الزرفي يبحث مع رئيس اركان الجيش مجمل الأوضاع الأمنية
النور نيوز -

النورنيوز/ بغداد
بحث رئيس مجلس الوزراء المكلف عدنان الزرفي، اليوم الخميس، مع رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عثمان الغانمي الأوضاع الأمنية التي يشهدها البلد.

وذكر بيان لرئيس مجلس الوزراء المكلف وصل “النور نيوز” نسخة منه أن “الأخير استقبل رئيس أركان الجيش لبحث الأوضاع الأمنية التي يشهدها البلد”.

وقدم رئيس أركان الجيش، وفقاً لليبان، عرضاً عن العمليات التي تقوم بها القطعات العسكرية لملاحقة ما تبقى من فلول عصابات داعش الإرهابية والتنسيق الكامل بين جميع القطعات”، مؤكداً استمرار هذه العمليات للتصدي لهذه العصابات والقضاء عليها إضافة إلى تدريب القوات المسلحة من قبل قوات التحالف الدولي لتطوير قدراتها”.

كما أكد رئيس أركان الجيش اتخاذ التدابير الوقائية كافة لقواتنا المسلحة والتي أدت للحفاظ عليها من جائحة كورونا وعدم وجود إصابات فيها”.

فيما أكد الزرفي، بحسب بيان مكتبه، أهمية استكمال تسليح الجيش العراقي من قبل الدول الكبرى والعمل الجدي لتطوير قدراته وتدريبه بما يعزز من إمكانياته في حماية البلد وأبناء شعبنا”، مثمناً “الإجراءات المتخذة لحماية قواتنا المسلحة من جائحة كورونا واهمية الاستمرار باتباع التعليمات والوصايا من قبل الجهات المختصة.



إقرأ المزيد