مسيرات حاشدة في مختلف أرجاء إيران في الذكرى الأربعين لانتصار الثورة
الميادين -

مسيرات إحياء الذكرى السنوية الـ 40 لانتصار الثورة الإسلامية في إيران انطلقت اليوم رافعة شعارها الرئيسي "الموت لأميركا" و"الموت لإسرائيل"، ووكالة فارس الإيرانية تقول إن مئات "الضيوف الأجانب من عشرات الدول سيشاركون في مسيرات انتصار الثورة".

إحياءً للذكرى الأربعين لانتصار الثورة الإسلامية الإيرانية تحت عنوان "یوم الله الحادي عشر من فبرایر" خرجت المسيرات الموحّدة في أکثر من الف مدینة وعشرة آلاف قریة في كل أنحاء إيران. المسيرات رفعت شعار "الموت لأميركا" و"الموت لإسرائيل".

ومراسل الميادين في طهران يقول إن المشاركون في مسيرات الذكرى الـ40 لانتصار الثورة يرددون شعار "الموت لأميركا"، ويوضح أن حشوداً ضخمة تشارك في مسيرات ذكرى انتصار الثورة في ايران رغم الطقس البارد والثلوج والأمطار.

بدء مسيرات الذكرى الأربعين لانتصار الثورة الاسلامية في ايرانhttps://t.co/QutABftb1o pic.twitter.com/LWx88SzTa4

— وكالة أنباء فارس (@arabicfarsnews) February 11, 2019

وليلاً ارتفعت صيحات الله أكبر من على سطوح المنازل في المدن الإيرانية، كما أطلقت الألعاب النارية احتفالاً بالمناسبة.

به نام نامی زهرا (سلام الله علیها)
߇締انقلاب چهل ساله شد .

طنین الله اکبر مردم عزیزمان به یاد تکبیر‌های بهمن ۱۳۵۷ و در آستانه ۴۰سالگی پیروزی ملت ایران#الله_اکبر #الله_اکبر #الله_اکبر pic.twitter.com/8CQ2mySyMc

— انصـارالزهــرا (@banoo_montazer) February 10, 2019

ومن المقرر أن يلقي الرئيس  الإيراني حسن روحاني كلمة أمام الجماهير. مراسم الاحتفال في طهران تتضمن فعاليات مختلفة، ويشارك مئات الضيوف الأجانب من عشرات الدول في مسيرات انتصار الثورة الإسلامية.




إقرأ المزيد