رونالدو يرزق بطفله الرابع من عارضة أزياء إسبانية بعد 4 شهور من ولادة توأميه
هافنغتون بوست عربي -

أعلن نجم ريال مدريد الإسباني كريستانيو رونالدو، أمس الأحد 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2017، أنه رزق بطفل رابع، بعد أن وضعت صديقته جورجينا رودريغيز طفلة أطلق عليها اسم آلانا مارتينا، وذلك بعد أربعة أشهر من ولادة توأميه اللذين رزق بهما خلال مشاركته ببطولة كأس القارات 2017 التي أقيمت بروسيا في حزيران/يونيو الماضي.

A Alana Martina acaba de nascer! Tanto a Geo como a Alana estão muito bem! Estamos todos muito felizes! ❤️ pic.twitter.com/nMT4rYc32U

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) November 12, 2017

رونالدو نشر في حسابه على موقع تويتر صورة له مع ابنه "كريستيانو جونيور"، البالغ من العمر 7 أعوام وصديقته جورجينا رودريغيز (22 عاماً) مع المولودة الجديدة في المستشفى، مرفقاً إياها بتعليق "أبصرت آلانا مارتينا النور للتو! جيو وآلانا بصحة جيدة جداً. نحن جميعنا سعداء".

وهذا أول طفل يكشف رونالدو عن اسم أمه، فقد رزق نجم ريال مدريد بابنه البكر "جونيور" في حزيران/يونيو 2010، ولم يعلن عن اسم والدته، وكذلك الحال بالنسبة لتوأميه اللذين ولدا أوائل الصيف الحالي في كاليفورنيا.

وكانت صديقة نجم كرة القدم البرتغالي، قررت الكشف عن خبر حملها في سبتمبر/أيلول2017، إذ ظهرت عارضة الأزياء الإسبانية، حينها في العاصمة مدريد بسروال جينز وكنزة سوداء أظهرت بطنها بشكل واضح.

ويسعى الثنائي جورجينا وكريستيانو، اللذان دخلا في علاقة حب منذ حوالي العام، إلى تكبير الأسرة المكونة من ابنه كريستيانو جونيور (6 سنوات) وتوأميه ماثيو (الصبي)، وإيفا (الصبية).



إقرأ المزيد