القبض على "الوغد" الذي دفع سيدةً بكل قوته أمام حافلة واستكمل ركضه بلا مبالاة!
هافنغتون بوست عربي -

قالت الشرطة إنَّها ألقت القبض على رجلٍ يبلغ من العمر 50 عاماً بعد انتشار فيديو صادم لعدَّاءٍ في لندن وهو يدفع سيدةً أمام حافلة.

وذكرت دائرة شرطة العاصمة لندن أنَّ الرجل الذي لم تُكشَف هُويته قد اعتُقل، صباح الخميس 10 أغسطس/آب 2017، للاشتباه في تسبُّبه بأضرار جسدية خطيرة في حادثةٍ شهدها جسر بوتني بريدج بلندن في 5 مايو/أيَّار 2015.

فيما نُقل إلى مركز شرطة جنوب لندن للاستجواب قبل أن يُطلَق سراحه بانتظار مزيدٍ من التحقيقات. وقالت الشرطة إنَّها ستستمر في إجراء تحقيقاتٍ في الحادث الذي أدَّى إلى إصابة سيدة تبلغ من العمر 33 عاماً بجروحٍ طفيفة.

وأعلنت الشرطة عن اعتقاله بعد يومين فقط من إطلاق السلطات لقطاتٍ مصورة للحادث تناشد فيها المواطنين المساعدة على تحديد هويته.

ووُصِف الرجل في بداية الأمر بأنَّه في أوائل الثلاثينات من عمره، قصير وذو شعرٍ وعينين بنيتين. وكان يرتدي تي شيرتاً رمادياً فاتحاً وسروالاً قصيراً ذا لونٍ أزرق داكن وقت وقوع الحادث.

ويُظهر تسجيل الفيديو كيف دفع الرجل السيدة وهو يمر بجانبها، فتسقط هي على الأرض، وتقع رأسها في طريق الحافلة القادمة، لكنَّ سائق الحافلة ينحرف في اللحظة الأخيرة ليتفادى الاصطدام بها، ويستكمل الرجل ركضه رغم ذلك دون اكتراث.


وقالت الشرطة إنَّه عاد بعد نحو 15 دقيقة، لكنَّه تجاهل محاولات الضحية التحدث معه.

هذا، وصرَّحت الشرطة أنَّها ما تزال تدعو أي شاهد للإدلاء بأقواله.

- هذا الموضوع مترجم عن النسخة الأميركية لموقع "هاف بوست". للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.



إقرأ المزيد