علمته إياها وهو في الثامنة فردَّ لها الجميل وهي في الـ98.. فيديو مؤثر لشاب وجدته طريحة الفراش
هافنغتون بوست عربي -

انتشر مقطع مؤثّر من الولايات المُتحدة، لرجلٍ يغنّي لجدّته في عيد ميلادها أغنيتها المفضلة التي علّمته إياها وهو في عمر الثامنة، وصارت تقليداً سنويّاً في أعياد ميلادها إلى أن أتمّت عامها الثامن والتسعين.

وبحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية، الثلاثاء 8 أغسطس/آب 2017؛ يُظهِر المقطعُ الذي صُوِّرَ في مقاطعة بالم بيتش، بولاية فلوريدا الأميركية، في 27 يوليو/تموز 2017، السيدة البالغة من العمر 98عاماً مُتأثرة بينما يُغني لها حفيدها أغنيتها الأثيرة.

وقال الحفيد آش رويس من منطقة سن بوينت درايف، بمقاطعة بالم بيتش: "لديّ أثمن الذكريات لجدّتي جين، بينما كانت تفعل كل شيء مصحوباً بأغنية، فقد كانت دائماً تغني وكان صوتها غنيّاً، ومخملياً وجميلاً".

وأضاف: "عندما كنت في الثامنة من عمري، علّمتني جدتي كيف أغنّي أغنية " Unforgettable- لا يُنسى" للفنان نات كينغ كول، لأنها كانت أغنيتها المفضّلة، وكنت أغنيها لها في عيد ميلادها كل عام، ومن هنا بدأ ذلك التقليد".

وتابع قائلاً: "جدّتي فقدت صوتها الغنائي في أواخر الثمانينات من عمرها، وبمرور الحياة بتقلّباتها ومنعطفاتها صرنا في أجزاء متفرّقة من البلد، ولكن واصلت ممارسة ذلك التقليد، حتّى وإن كان ذلك بواسطة الهاتف أو تطبيق سكايب فقط".

وقال: "لكن هذا العام كان مختلفاً، فهذا العام كانت تتم عامها الـ98، وكنت بصدد فعل أي شيء لمفاجأتها وكان ذلك ما تم تصويره في المقطع، إذ كنت أفاجئ جدّتي البالغة من العمر 98 عاماً بأغنيتها المفضّلة".

وتابع: "عندما أعيد مشاهدة المقطع، لا أعرف كيف تمكّنت من التماسك لقرابة نصف الأغنية، ولكنّي بكيت في النهاية، وما لم ترونه هو الدموع ومقولة "أحبّك" التي تبعت الأغنية".

ويأمل آش "أن يُلهم ذلك المقطع الناس ليقضوا وقتاً أطول مع أحبائهم".



إقرأ المزيد