أمل الحناوي: مهرجان العلمين الأكبر في مصر والشرق الأوسط
نون أون لاين -

قالت الإعلامية أمل الحناوي، إنّ مهرجان العلمين في نسخته الثانية يواصل نجاحه المبهر عن طريق جذب الاستثمارات من خلال التركيز على التنمية المستدامة التي تقوم بها الدولة المصرية، وحفلاته الغنائية التي يقدمها أبرز نجوم مصر والوطن العربي الذين يتمتعون بشعبية كبيرة.

وأضافت “الحناوي”، في رسالة على الهواء، ببرنامج “صباح جديد”، على قناة “القاهرة الإخبارية”: “المهرجان يقدم أكثر من 20 فعالية مختلفة ويعتبر المهرجان الأكبر في مصر والشرق الأوسط من خلال الأنشطة التي يقدمها سواء أنشطة ترفيهية وفنية وثقافية ورياضية متنوعة”.

وتابعت الإعلامية: “منذ انطلاق مهرجان العلمين في 11 يوليو الجاري ويستمر حتى نهاية أغسطس القادم، فإنه يشهد العديد من الفعاليات الناجحة من أبرزها الحفلات الغنائية التي قدمها أبرز نجوم الفن من مصر والوطن العربي، بداية من محمد منير وكاظم الساهر وملاك الطرب ماجدة الرومي، وبانتظار حفل كبير للفنان تامر حسني الذي يقدم أغنياته بشكل مختلف يتخللها ألعاب نارية وعروض مختلفة وله قدرة كبيرة على جعل الجمهور يتفاعل معه”.

وقالت الإعلامية أمل الحناوي، إنّ الجديد في النسخة الثانية من مهرجان العلمين، أن الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان ونائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وجه الشكر للمتحدة للخدمات الإعلامية على تنظيم هذا المهرجان.

وأضافت “الحناوي”، في رسالة على الهواء، ببرنامج “صباح جديد”، على قناة “القاهرة الإخبارية”: “وخلال مؤتمر صحفي مشترك مع الشركة المتحدة تم التأكيد أن الوزارة ستقدم خدمات صحية لزوار مهرجان العلمين وللساحل الشمالي بأكمله”.

وتابعت الإعلامية: “سوف يكون هناك عربات إسعاف وعيادات متنقلة، ووزير الصحة أشاد بالكوادر المهنية المدربة في الشركة المتحدة والأستاذ عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة أكد أنّ المهرجان أصبح ضرورة ملحة وله تأثير على جذب الاستثمارات والتركيز على جهود الدولة في التنمية العمرانية للساحل الشمالي الغربي”.

وواصل: “هذا المهرجان له دور كبير في أن العلمين الجديدة أصبحت وجهة سياحية ومقصدا سياحيا للسياح من مختلف الجنسيات وأنحاء العالم في فصل الصيف، عبر حفلاته الغنائية المتميزة التي يقدمها أبرز نجوم العالم العربي”.

قالت الإعلامية أمل الحناوي، إنّ منطقة العلمين ستشهد زخما فنيا كبيرا هذا الشهر، في إطار فعاليات مهرجان العلمين، موضحةً: “هناك العديد من الفعاليات المختلفة التي سوف تكون موجودة مثل مسرحية التلفزيون بطولة النجم كريم عبد العزيز ونيللي كريم”.

وأضافت “الحناوي”، في رسالة على الهواء، ببرنامج “صباح جديد”، على قناة “القاهرة الإخبارية”: “مسرحية التلفزيون ستعرض لمدة 3 أيام هي 8 و9 و10 أغسطس، بالإضافة إلى مسرحية البنك سرقوه في الأيام 22 و23 و24 أغسطس بطولة وإخراج أشرف عبد الباقي”.

وتابعت الإعلامية: “مهرجان العلمين سيشهد عروضا مسرحية مختلفة، وهناك تعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفيه بالرياض، وسيتم تقديم مسرحية السندباد من بطولة عدد كبير من الممثلين والفنانين المصريين، وسوف يكون هناك عروض فنية شعبية تابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة، وسيتم تقديم عدد من العروض الفنية المختلفة بواقع 17 عرضا شعبيا”.



إقرأ المزيد