بالصور: تعرف على أغلى 10 سيارات في العالم 2021
تركيا اليوم -

إذا كنت تتساءل عن قيمة أغلى سيارة “باجاني” أو “فيراري” أو “بوغاتي”، فإن الكلام لا ينحصر بسعرها الذي قد يناهز مليون دولار، بل إن الأمر متعلق بالتصاميم المذهلة المصنّعة بدقة والميزات الذكية والقوة والسرعة.

ومن أجل التعرّف إلى أغلى السيارات في العالم، أجرى الموقع المتخصّص “سي وول أَ لايف” (Sea Wall A Life) تصنيفاً جديداً انطلاقاً من وسم “القيمة المقدّرة” (Estimated Value)، حيث احتلت “بوغاتي لا فواتور نوار” المرتبة الأولى بسعر 18.7 مليون دولار، تليها “باجاني زوندا إتش بي بارشيتا”، و”رولز رويس سويبتايل”.

أغلى 10 سيارات في العالم 2021 1 – Bugatti La Voiture Noir

قيمتها المقدّرة 18.7 مليون دولار، وهي أول سيارة خارقة تحتل رأس قائمة أغلى 10 سيارات على مستوى العالم. لا تحتاج هذه السيارة العجيبة السوداء الرائعة إلى مزيد من الوصف باستثناء تصميمها الجذاب.

2 – Pagani Zonda HP Barchetta

قيمتها المقدّرة 17.5 مليون دولار، وهي سيارة فاخرة أُخرى تحتل موقعاً متقدّماً (الثاني) في قائمة أغلى السيارات.

(Pagani Zonda HP Barchetta (Getty
3 – Rolls-Royce Sweptail

قيمتها المقدّرة 12.8 مليون دولار، وهي واحدة من أغلى السيارات في العالم لتمتّعها بمزايا عديدة، تمنحك إحساساً حقيقياً بالمتعة الملكية والشعور بالفخامة.

4 – Bugatti Centodieci

قيمتها المقدّرة 9 ملايين دولار، وهي أيضاً واحدة من أغلى 10 سيارات ذات التصميم الفاخر. ميزاتها الفاخرة وتصميمها الرائع يجعلان منها سيارة لا تُنسى أبداً.

Bugatti-Centodieci
5 – Bugatti Divo

تصل قيمتها المقدّرة إلى 5.9 ملايين دولار. وبعد رصيد عريق بنته الشركة لطالما تمتع بسمعة طيبة في تصنيع أغلى سيارات العالم، ها هي تحافظ على سمعتها عبر هذه السيارة الجديدة، التي لديها ميزات مشابهة لسيارة “بوغاتي تشيرون سوبر سبورتسكار” Chiron Super Sportscar.

6 – Pagani Huayra Imola

القيمة المقدّرة 5.4 ملايين دولار، وهي أغلى سيارة أنتجتها شركة “باجاني”، لتميّزها الواضح في السرعة وتصميم هيكلها الفخم، فضلاً عن تميّزها بمحرّك 12 صبّاباً.

7 – Koenigsegg CCXR Trevita

تناهز القيمة المقدّرة 4.8 ملايين دولار، ولعل هذا الموديل هو أول إنتاج مكلف من “جيسكو” Jesko وهو الوحيد المؤلف سعره من 7 أرقام. ويتميّز هذا الطراز بمحرك 8 صبّابات بقوة 1280 حصاناً، ويوفر سرعة عالية تبلغ 330 ميلاً أو 531 كيلومتراً في الساعة.

8 – Lamborghini Veneno

القيمة المقدّرة للسيارة 4.5 ملايين دولار، وهي صادرة احتفالاً بالذكرى الخمسين لتأسيس الشركة، وتتميّز بتصميم مثير وميزات لا تُصدّق تُبرز العصر الجديد لأسرع وأغلى السيارات المباعة في العالم.

9 – McLaren F1 Gordon Murray T.50

تصل قيمتها المقدّرة إلى 4.1 ملايين دولار، وهي عبارة عن إصدار محدود صُنّع مقتصراً على 100 سيارة للاحتفال بالذكرى السنوية للسيارة الخارقة.

10 – سيارة +Bugatti Chiron Super Sport 300

القيمة المقدّرة لها تبلغ 3.9 ملايين دولار، وهي سيارة تتميّز خصوصاً بعجلاتها الخلفية ومحرّكها القوي وتصميمها المستقبلي المذهل، وهي أول سيارة من “بوغاتي” تعبر الحاجز الذهبي للسرعة العالية.



إقرأ المزيد