حياة الفهد تهدد بمقاضاة مروجي "الإشاعات" حول مسلسلها
عربي ٢١ -

هددت الفنانة الكويتية، حياة الفهد، التي أثارت الجدل بسبب مسلسل أم هارون الذي يعرض على فضائية "أم بي سي"، بمقاضاة مروجي الإشاعات حول المسلسل.


ونفت الفهت أن يكون "ابن إحدى الشخصيات العربية البارزة"، لم تذكر اسمه، قد شارك في تمويل العمل، مشيرة إلى أن العمل هو من إنتاج مؤسسة الفهد، وشركة جرناس، ولا يمول من أحد، ولم يصور في دولة الكويت.


في وقت سابق، رفضت مجموعة قنوات "إم بي سي" السعودية وقف المسلسل بعد اتهامات بالطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، ووعدت بمزيد من الأعمال الدارمية الهادفة لـ"تغيير الصورة عن المنطقة".

 

 

بخصوص ما يتم تداوله عبر الوسائل المرئية او السمعية من احدى المحاميات ان ابن احدى الشخصيات في الدول العربيه البارزة داعم لمسلسل #ام_هارون عار عن الصحة نهائيا المسلسل انتاج حصري لمجموعة #ام_بي_سي ومنفذ العمل مؤسسة الفهد للانتاج وشركة جرناس فقط لا غير ولا يوجد اي تمويل آخر للعمل نهائيا والمسلسل لم يعرض على تلفزيون الكويت لا كعرض شراء او كمنتج منفذ ولم يصور في دولة الكويت نهائيا واي جهة اعلامية او شخصية تقوم بتلفيق اشاعات ستقوم مؤسسة الفهد للانتاج الفني برفع قضايا عن كل مدعي وعن كل اشاعة . وكل عام وانتم بخير #حياة_الفهد

A post shared by مؤسسة الفهد للانتاج الفني (@hayatalfahad) on

 


جاء ذلك في مقابلة متلفزة أجراها مازن حايك، المتحدث باسم مجموعة قنوات إم بي سي، مع برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب، بقناة تابعة للمجموعة.


ويحكي مسلسل "أم هارون"، قصة طبيبة يهودية في أربعينيات القرن الماضي، والتحديات التي واجهت أسرتها والجالية اليهودية في دول الخليج، وسط اتهامات بأن المسلسل يمهد للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.


ورد حايك، على سؤال أديب بشأن اتهامات التطبيع قائلا: "بالعكس إم بي سي تدخل الأمل والبهجة بقلوب أناس يعيشون تعاسة العالم العربي منذ بداية الصراع العربي الإسرائيلي".



إقرأ المزيد