مفاجأة.. حلا شيحة تخلع الحجاب وتعود للتمثيل وزوجها يبكي (صور)
عربي ٢١ -

فجرت الممثلة المصرية المعتزلة، حلا شيحة، مفاجأة من العيار الثقيل، بخلعها النقاب والحجاب، ونيتها العودة إلى التمثيل.

 

حلا شيحة، وبعد مضي أقل من شهرين فقط على تصريحها الذي قالت فيه إن من ينشر صورها قبل الحجاب يتحمل "الوزر وحده"، فاجأت الجميع بظهورها دون حجاب.

 

ونشر مغردون مصريون صورا قالوا إنها حديثة، تظهر حلا شيحة مرتدية بنطالا وقميصا دون حجاب.

 

ونقلت صحف مصرية عن حلا شيحة قولها إنها قررت العودة إلى التمثيل، بعد نجاحها في بناء أسرة صغيرة من زوجها الكندي.

 

وفي وقت لاحق، نقل الداعية أحمد الصاوي، عن "يوسف"، وهو المواطن الكندي الذي تزوج حلا شيحة قبل سنوات، قوله إن الأخير "بكى بشدة"، بعد انتشار صور زوجته بدون حجاب.

 

وقال الصاوي في فيديو بثه عبر صفحته، إن "الأخ يوسف قال إن عرضي ظل مستورا 12 عاما، والآن هدمت كل شيء".

 

وكشف الصاوي أن حلا شيحة أخبرت زوجها بنيتها العودة للتمثيل لكن بارتداء الحجاب دون نقاب، لتعود لاحقا وتبلغه بعدم قدرتها على التمثيل بحجاب.

 

وقبل شهرين فقط، صرحت حلا شيحة في صفحتها عبر "فيسبوك": "أنا بخاف من الله وحده، الحمد لله قوية جدا بالله وحده، ثم الدعاء، وأدعو الله بالثبات في كل لحظة في يومي، وأنا ذقت الحياة بعيدا عن الله، وبالقرب منه، ولا أتخيل حياتي أن تعود كالسابق".

 

وأردفت قائلة: "كل إنسان يخطئ، ولا بد أن يخطئ، وإلا فكيف يعرف الصواب، ولولا الندم والتوبة إلى الله والصدق في طلب المغفرة من الله والعفو، والعزم على ترك كل ما يغضب الله بصدق، لما كان هذا حالي الآن".

يشار إلى أن حلا شيحة (39 عاما) اعتزلت التمثيل في العام 2009، قبل أن تتزوج بمسلم كندي، وتبدأ العمل كداعية إسلامية، ونشرت عدة صور لها مرتدية النقاب.

 

 

 

 

 

انا فاكر اني اتشتمت شتيمه عشان انتقدت صور #حلا_شيحه بالنقاب بس الحمد الله و الف مبروك ربنا هداها و رجعت لعقلها تاني ???? بصراحه بكون مبسوط لما بحس اني كنت صح ???? pic.twitter.com/XJEV0ILUMW

— Aحmad Mostafa (@mos_ahmad) 8 August 2018

حلا شيحة مع الزميل هاني عزب بعد خلعها الحجاب pic.twitter.com/LKD5B3Rl8j

— ياسمين محفوظ???? (@YasminMahfouz) 8 August 2018


إقرأ المزيد