محرز يقترب من رقم تاريخي في أبطال آسيا.. فهل ينجح مع الأهلي؟
العربي الجديد -

شارك محرز في المواجهة ضد الفتح بالدوري السعودي، 27 أغسطس 2024 (ياسر بخش/Getty)

لعب النجم الجزائري، رياض محرز (33 عاماً)، دوراً أساسياً في تحقيق ناديه الأهلي السعودي انتصاراً على مضيفه الريان القطري، بهدفين مقابل لا شيء، مساء الاثنين، على استاد أحمد بن علي المونديالي في العاصمة الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري، في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وصنع محرز الهدف الثاني لصالح النادي الأهلي السعودي في الدقيقة الـ38، من عمر الشوط الأول من المواجهة ضد الريان القطري، بعدما أرسل تمريرة متقنة إلى زميله فراس البريكان، الذي وضع الكرة في شباك حارس المرمى، ليواصل النجم الجزائري رحلته في محاولة مُصالحة جماهير الفريق الثاني لمدينة جدة، بعدما انتقدته بشدة، بسبب تراجع مستواه منذ بداية الموسم الحالي.

رأسية فراس البريكان تسكن شباك الريان بعد التمريرة الحاسمة من رياض محرز#دوري_أبطال_آسيا_للنخبة #الريان_الأهلي pic.twitter.com/wRk1JinlNn

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 21, 2024

وذكرت شبكة أوبتا للإحصائيات الرياضية، أنّ محرز يقترب من رقم تاريخي في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعدما ساهم في جميع الأهداف، التي أحرزها النادي الأهلي السعودي خلال الموسم الحالي من المسابقة القارية، نتيجة تسجيله هدفاً وإعطائه تمريرتين حاسمتين. وأوضحت أن آخر لاعب ساهم في أطول سلسلة مع النادي الأهلي السعودي في المسابقة القارية، هو النجم السوري، عمر السومة، مهاجم الفريق السابق، الذي استطاع خلال أربع مواجهات، تسجيل أربعة أهداف، وتقديم تمريرة حاسمة، في عام 2021، الأمر الذي يجعل محرز، قريباً من رقم تاريخي في دوري أبطال آسيا، فهل ينجح قائد "محاربي الصحراء" مع النادي الأهلي؟

3 - ساهم رياض محرز في جميع أهداف فريقه الثلاثة في دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم (هدف وتمريرتان حاسمتان)، آخر لاعبٍ ساهم للأهلي في سلسلةٍ أطول كان عمر السومة في 2021 (4 مباريات – 4 أهداف وتمريرة حاسمة).تأثير. pic.twitter.com/kfg0ke8CAo

— OptaArabi (@OptaArabi) October 21, 2024


إقرأ المزيد