رونالدو يخطف قلوب الأطفال قبل مباراة البرتغال وغانا في مونديال قطر
العربي الجديد -

لفت رونالدو أنظار الجميع إليه في مونديال قطر (جوليان فيني/Getty)

خطف النجم المخضرم كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، قلوب الأطفال الصغار إعجاباً، قبل انطلاق المواجهة التي جمعته مع منتخب غانا، الخميس، على استاد 974، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بمونديال قطر 2022.

ولم يتردد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نهائياً بعدما طالبه الأطفال الصغار الذين يرافقون اللاعبين عند الدخول إلى أرضية الملعب، قبل انطلاق المواجهات، بالتوجه إليهم ومصافحتهم.

وأظهر التسجيل المصور حجم الحب الذي يكنه الأطفال الصغار لأحد أبرز أساطير كرة القدم في القرن الحادي والعشرين، خاصة أن كريستيانو رونالدو يعيش على الأرجح آخر بطولة كأس عالم في مسيرته، بعدما وصل عمره إلى الـ37 عاماً.

#رونالدو يلبي طلب الأطفال ويصافحهم قبل النزول لأرضية ملعب 974 لمواجهة #غانا#قطر2022 #كاس_العالم_قطر_2022 #قنوات_الكاس #Qatar2022 #FIFAWorldCup @selecaoportugal pic.twitter.com/ovddqLm8y2

— قنوات الكاس (@alkasschannel) November 24, 2022

وبعد انطلاق المواجهة أمام منتخب غانا، فاجأ المخضرم كريستيانو رونالدو جميع الجماهير الرياضية الحاضرة في مدرجات استاد 974، بعدما ظهر في لقطة مميزة أعادها من جديد، وهي التي تتعلق بارتقاءاته التي يشتهر بها قائد منتخب البرتغال.

كرة عربية

التحديثات الحية

وارتقى كريستيانو رونالدو في الهواء وحيداً، بعدما تفوق على جميع منافسيه في منتخب غانا، وظهرت صورته وكأنه طائر في الهواء وحيداً، بحسب ما ذكرته شبكة "إي إس بي إن" الأميركية.

Air Ronaldo 😱✈️ pic.twitter.com/GGKGjeDmNP

— ESPN FC (@ESPNFC) November 24, 2022


إقرأ المزيد