سانشيز: نريد أن يرى الجميع المستوى الحقيقي لمنتخب قطر أمام السنغال
العربي الجديد -

يريد المدرب فيليكس سانشيز قيادة "العنابي" إلى الفوز على السنغال (آدم بريتي/Getty)

أكّد المدرب الإسباني فيليكس سانشيز، المدير الفني لمنتخب قطر، طي صفحة المواجهة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2022، التي خسرها رفاق النجم المعز علي بهدفين مقابل لا شيء أمام منتخب الإكوادور.

وقال فيليكس سانشيز في المؤتمر الصحافي، الخميس، قبل مواجهة منتخب السنغال الجمعة على استاد 974 الجمعة، إن "النتيجة في المباراة الأولى لم تسر وفق ما تمنينا أو كما خططنا، لكننا تجاوزنا الأمر وبدأنا التحضير مباشرة بعدها من أجل أن نكون على أهبة الاستعداد لمواجهة المنتخب السنغالي".

وأضاف بحسب وكالة الأنباء القطريةة "قنا": "أستطيع القول إننا جاهزون للمباراة بعدما عملنا على تصحيح الأخطاء التي ارتكبناها، وبعد أن قمنا بتحليل دقيق لكل ما جرى وقدمنا شرحاً مفصلاً للاعبين عن الأمور التي كان يجب أن تجري بالصورة الصحيحة".

واعترف سانشيز بأن الأداء الذي قدمه المنتخب في المباراة الماضية والنتيجة التي آلت إليها المواجهة "لم يكونا متوقعين أبدا، في ظل الأهمية الكبيرة لتلك المواجهة من النواحي النفسية والمعنوية"، حيث كان المنتخب القطري يعول عليها من أجل أن تكون خير دافع نحو باقي مشوار يدرك الجميع صعوبته.

كرة عربية

التحديثات الحية

وأردف المدرب: "كنا نريد أن نظهر بصورة تنافسية أكثر، والآن سنحاول ألا نتأثر بكل ما جرى، ونريد أن نعود إلى فلسفتنا وأسلوبنا الذي اعتدنا أن نظهر عليه. الكل يعرف أننا نملك مستوى أفضل بمراحل من ذاك الذي قدمناه أمام المنتخب الإكوادوري، ونريد أن يرى الجميع في المباراة المقبلة أمام السنغال المستوى الحقيقي للمنتخب القطري، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تقديم مستوى مشرف".

واختتم مدرب منتخب قطر حديثه: "سنختار اللاعبين الأفضل من أجل المشاركة في مباراة السنغال. لقد حضرنا اللاعبين خلال فترات طويلة من أجل أن تكون كل المجموعة جاهزة للمشاركة في أي لحظة وأمام أي منافس، ولا يمكن أن يكون سبب الخسارة السابقة هو التشكيل الذي لعبنا به".



إقرأ المزيد