هجرة متوقعة لنجوم منتخب الجزائر إلى الكالتشيو
العربي الجديد -

لاعبون جزائريون قد ينتقلون إلى الدوري الإيطالي (Getty)

تعمل أغلب الأندية الإيطالية على عقد صفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، خصوصاً مع هذا التوقف الحالي الحاصل بسبب منافسات مونديال قطر 2022، التي تستمر حتى يوم 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وأمسى العديد من نجوم المنتخب الجزائري مرشحين للانتقال إلى الدوري الإيطالي في "الميركاتو الشتوي"، على غرار لاعب خط الوسط نبيل بن طالب، والظهير الأيسر رامي بن سبعيني، إلى جانب لاعب خط الوسط حسام عوار، المرشح لأن يكون لاعباً في صفوف الخضر بداية من معسكر شهر مارس/ آذار المقبل.

ووفقاً لموقع "توتو أتلانتا" الخميس، فإن نبيل بن طالب محل اهتمام فريق أتالانتا الراغب في تدعيم خط الوسط قبل انطلاق النصف الثاني من الموسم، مع العلم أن اللاعب العائد بقوة عبر بوابة ناديه أنجيه الفرنسي مطلوب كذلك في أندية كثيرة على غرار ليل، رين ومارسيليا في منافسات "الليغ 1".

كرة عالمية

التحديثات الحية

كما أن اللاعب رامي بن سبعيني مطلوب بقوة في فريق إنتر ميلان، الذي يريد دعم مركز الظهير الأيسر في الفريق، حيث يريد استغلال قرب نهاية عقد اللاعب مع بوروسيا مونشنغلادباخ لضمه في صفقة مجانية، وهذا كذلك مع تعثر مفاوضات تجديد عقده مع النادي الألماني.

وأكد موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي دخول فريق ميلان أيضا بقوة على صفقة خط وسط  ملعب فريق ليون الفرنسي حسام عوار، إذ توجد فكرة مقايضته بمواطنه ياسين عدلي، الذي لم يجد ضالته في الـ6 أشهر الأولى مع فريق الروسونيري، ما زاد من فرضية خروجه هذا الشتاء.



إقرأ المزيد