انتصار اليابان على ألمانيا في مونديال قطر يعيد حلقة "الكابتن ماجد"
العربي الجديد -

حقق المنتخب الياباني فوزاً تاريخياً على منتخب ألمانيا (Getty)

استعاد عشاق المنتخب الياباني حلقة من مسلسل الرسومات المتحركة "تسوباسا" الشهير في العالم العربي باسم "الكابتن ماجد" بمناسبة المباراة التي تفوق فيها "الساموراي" على نظيره ألمانيا في منافسات بطولة كأس العالم 2022 بهدفين مقابل واحد.

ونشر موقع صحيفة "تي واي سي" الأرجنتينية، الخميس، مقالاً يستذكر تفاصيل تلك الحلقة، عندما تواجه المنتخب الياباني بقيادة الشخصية الكارتونية الشهيرة "تسوباسا" أو "الكابتن ماجد"، والمنتخب الألماني، إذ تفوق المنتخب الآسيوي بثلاثة أهداف مقابل اثنين في نهائي البطولة.

وتجدد الفوز في الواقع أمام المرشح للتتويج بكأس العالم، مما شكل صدمة لدى الألمان وموجة انتقادات واسعة جداً قادها الإعلام خلال الساعات الماضية، في وقت عبرت الجماهير عن استيائها من الأداء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كرة عربية

التحديثات الحية

ووصفت وسائل الإعلام الألمانية خسارة منتخبها بالفضيحة، وشبهت اللاعبين بالأشباح الذين لم تكن لديهم أي قوة ولا رغبة في تحقيق الفوز، واكتفوا بتسجيل ركلة جزاء وتضييع العديد من الفرص السهلة، وهو ما كلفهم نقاطا مهمة من شأنها أن تُعقد حظوظهم في التأهل إلى الدور الثاني، خصوصاً أنهم سيواجهون إسبانيا الفائزة بسبعة أهداف دون مقابل أمام كوستاريكا.

هذا وظهرت الانقسامات وسط المنتخب الألماني عبر تصريحات أدلى بها لاعب خط الوسط، إيلكاي غوندغان، إذ أكد شعوره بأن زملاءه كانوا يرفضون اللاعب ولا يطلبون الكرة، وهو التصرف الذي أثار استغرابه في هذا الموعد المهم.



إقرأ المزيد