أنطونيو روديغر.. مدافع "سفاح" يصطاد النجوم بإصاباته
العربي الجديد -

روديغر اقترب من الانتقال لريال مدريد (العربي الجديد/ Getty)

اضطر المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، لمغادرة مواجهة فريقه أمام تشلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي، السبت، بسبب الإصابةالتي تعرض لها على مستوى الفخذ.

صلاح كان ضحية جديدة للمدافع الألماني أنطونيو روديغر، الذي بات ربما متخصصاً في إصابة النجوم، رغم مستوياته المميزة التي يقدمها رفقة عملاق البريميرليغ، الأمر الذي جعله هدفاً للعديد من الأندية الكبيرة، على رأسها ريال مدريد الإسباني، منافس "الريدز" بنهائي دوري أبطال أوروبا، والذي بات اللاعب قريباً من حمل شعاره، رغم وقوع العديد من النجوم ضحية لتدخلاته العنيفة.

صلاح يخرج مصاباً في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي ! 🤦‍♂️

هل سيتكرر الحظ السيء في نهائي الأبطال ؟ 🙄#كأس_الاتحاد_الإنكليزي #ليفربول_تشيلسي #محمد_صلاح pic.twitter.com/mKZanL7Xyr

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 14, 2022
دي بروين.. كسر في الأنف

تعرض النجم البلجيكي كيفين دي بروين لإصابة بكسر في الأنف وفي عظمة العين اليسرى، بعد الاصطدام العنيف مع ردويغر في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، الذي احتضنه ملعب "إلدراغاو" بمدينة بورتو البرتغالية، ليكتفي حكم المباراة بالبطاقة الصفراء، ويغادر لاعب السيتي الملعب باكياً، قبل أن يقدم روديغر اعتذاره لنجم السماوي، حيث كتب عبر حسابه على "تويتر": "أنا آسف حقاً لإصابة دي بروين بالطبع لم يكن هذا مقصوداً مني، لقد كنت بالفعل على اتصال مع دي بروين بشكل شخصي، أتمنى له حقاً الشفاء العاجل".

إصابة كيفين دي بروين 🚑

شاهد دموع دي بروين الغالية... 😢#دوري_أبطال_أوروبا #نهائي_دوري_أبطال_أوروبا #مانشستر_سيتي #تشيلسي #مانشستر_سيتي_تشلسي pic.twitter.com/0aJcJ8CHCD

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 29, 2021

I'm really sorry for @DeBruyneKev's injury. Of course this was not intentional from me - I've already been in touch with Kevin personally and I really wish him a speedy recovery & hope we can see him back on the pitch very soon again ✊🏾⚽ #UCLFinal

— Antonio Rüdiger (@ToniRuediger) May 30, 2021
تدخل عنيف على بافارد

تدخل روديغر، مدافع ألمانيا، بعنف على بنجامين بافارد، لاعب منتخب فرنسا، الذي تعرض لإصابة بليغة، خلال لقائهما في سبتمبر/ أيلول 2018، بدوري الأمم الأوروبية، حيث أصيب مدافع "الديوك" بعدة جروح على مستوى العنق، بعدما تعرض لعملية دهس من قبل صاحب الأصول السيراليونية، ليعود الأخير من جديد ويقدم اعتذاره عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

Totally disgusting. This is the stamp from Ruediger on Pavard.
Try to call it not intentional.
What the hell he had in mind, UEFA should apply a heavy ban pic.twitter.com/y8oI2wVxHi

— Tancredi Palmeri (@tancredipalmeri) September 7, 2018

كرة عالمية

التحديثات الحية

الزملاء ليسوا استثناء

وذكر تقرير لصحيفة "تليغراف"، في إبريل/ نيسان 2021، أنّ روديغر مدافع تشيلسي خرج مبكراً من التدريبات، بعد مشادة مع زميله في الفريق، الحارس الإسباني كيبا أريزابالاغا، إذ دخل الثنائي في مشاحنة بعد لعبة مشتركة بين المدافع والحارس، إذ تعين على زملائهما الفصل بينهما.

Kepa Arrizabalaga and Antonio Rudiger were involved in an incident in training the day after Chelsea's 5-2 defeat by West Brom.

Thomas Tuchel said they had "interfere in the situation" 😳#bbcfootball

— BBC Sport (@BBCSport) April 6, 2021


إقرأ المزيد