بلايلي يُبهر الجماهير ويسجل هدفاً عالمياً على طريقة ميسي
العربي الجديد -

 

أظهر النجم الجزائري يوسف بلايلي أداءً مثيراً، السبت خلال مباراة الأسبوع 37 من الدوري الفرنسي، عندما تنقل رفقة ناديه بريست صوب ملعب "لويس 2"، لمواجهة صاحب المركز الثالث موناكو، ليؤكد الوجه المميز الذي يقدمه في المباريات الأخيرة.

وتقدم نادي بريست في النتيجة بعد مرور عشر دقائق عبر لاعبه جان دوفارن، بفضل تمريرة حاسمة من الدولي الجزائري، وواصل بلايلي نشاطه طيلة الشوط الأول، بمراوغته الفنية وتمريراته الكثيرة، وضيّع زملاؤه عدة فرص سانحة لتسجيل، مما أثار غضبه بشكل واضح.

وواصل بلايلي تألقه عبر تسجيل هدف رائع، عند الدقيقة 23، إذ راوغ مدافعي المنافس وأسقط أحدهم أرضاً، ثم أسكن الكرة الشباك بروعة جعلت الجماهير تصفق له، وزملاؤه يحتفلون بتألقه.

ووجه يوسف بلايلي رسالة للمشككين في فنياته العالية، بأنه يمتلك القدرة على النجاح بالدوري الفرنسي، خاصة بعد أن انطلقت الإشاعات حول رحيله عن بريست، وإمكانية انضمامه لنادي سعودي وآخر إماراتي.

ميركاتو

التحديثات الحية

وبعد تألق يوسف بلايلي، سينطلق مجلس إدارة بريست في مفاوضات جدية لتمديد عقده، لأنه أضحى محل متابعة أندية أوروبية ثانية، وبالدوري اليوناني على وجه الخصوص، بينما سيركز على اللقاءات المتبقية، قبل مباراة الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا، عندما يلاقي الجزائر منافسه أوغندا.

⚽️🇩🇿 Quel but de Youcef Belaïli face à l’AS Monaco ! #TeamDZ pic.twitter.com/13k4L3ba67

— DZfoot (@DZfoot) May 14, 2022


إقرأ المزيد