ماذا قال رئيس الهلال عن حضور ولي العهد المنتظر لنهائي الكأس؟
سبورت 360 -
الهلال السعودي

سعودي 360 – أعرب فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، اليوم السبت، عن سعادته بمفاجأة سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

رئيس الهلال يعلق على حضور ولي العهد لنهائي كأس الملك

وكتب بن نافل على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “رعاية مولاي خادم الحرمين الشريفين، وحضور سمو سيدي ولي العهد -حفظهما الله- لنهائي كأس الملك”.

وأضاف: “تجسيد آخر لما تحظى به الرياضة في المملكة، من دعم وتمكين واهتمام نتاجه العديد من المنجزات”.

قصص سبورت 360

رعاية مولاي #خادم_الحرمين_الشريفين وحضور سمو سيدي #ولي_العهد -حفظهما الله- لنهائي كأس الملك تجسيد آخر لما تحظى به الرياضة في المملكة من دعم وتمكين واهتمام نتاجه العديد من المنجزات https://t.co/M5KNDC5C40

— فهد بن سعد بن نافل (@Fahad_Alotaibi_) May 14, 2022

ويقام نهائي الكأس والذي سيجمع بين الهلال والفيحاء، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والذي أناب ولي العهد لحضور المباراة وتسليم الفريق الفائز الكأس والميداليات الذهبية، وصاحب المركز الثاني الميداليات الفضية.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الهلال مع نظيره الفيحاء، مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، في نهائي كأس الملك.

وحصد فريق الهلال بطاقة العبور لنهائي كأس الملك بعد أن أقصى الشباب بثنائية مقابل هدف، فيما تأهل فريق الفيحاء بعد تغلبه على الاتحاد بهدف دون رد.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



إقرأ المزيد