تحول مفاجئ في مستقبل محرز مع مانشستر سيتي
العربي الجديد -

هل يغادر محرز مانشستر سيتي؟ (مالكوم كوزينس/Getty)

بدأت إدارة مانشستر سيتي الإنكليزي في حسم مستقبل لاعبي الخط الهجومي للفريق الموسم المقبل، حيث تم التعاقد بشكل رسمي مع النرويجي إرلينغ هالاند، وقبله الأرجنتيني جوليان ألفاريز، كتدعيم قوي لتشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

ووفقاً لصحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية، السبت، فإنّ مسؤولي السيتي، انطلقوا في عملية بيع بعض الأسماء في خط الهجوم، على غرار النجم الجزائري رياض محرز، الذي بات مرشحاً لمغادرة النادي السماوي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر ذاته، أنّه في وقت كان من المنتظر أن يتم تجديد عقد محرز لموسمين إضافيين، أصبحت إدارة مانشستر سيتي لا تمانع في الاستماع للعروض القادمة لضم النجم الجزائري، رفقة زميله الإنكليزي رحيم ستيرلينغ، الذي ينتهي عقده أيضاً صيف عام 2023، وسيكون مطالباً بالتفاوض على تجديده، تفادياً لخروجه مجاناً الموسم القادم.

وفي انتظار اتضاح الرؤية أكثر بخصوص وضعية محرز وستيرلينغ، تأكد بشكل كبير خروج البرازيلي غابرييل خيسوس، الذي دخل في مفاوضات متقدمة مع أرسنال وفقاً لتقارير بريطانية، إلا أن العمل سيكون كذلك، على خروج اسم آخر من خط الهجوم، مع استبعاد الثنائي الإنكليزي فيل فودين وجاك غريليش من لائحة الانتقالات.

كرة عالمية

التحديثات الحية

وكانت تقارير إعلامية فرنسية قد أكدت، أنّ محرز يملك العديد من العروض من قبل أندية أوروبية كبيرة، على غرار باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يهدف لضم خليفة للأرجنتيني أنخيل دي ماريا، وكذلك ريال مدريد الإسباني، وأخيراً ميلان الإيطالي، الذي بدوره عبّر عن رغبته في ضم اللاعب السابق لنادي ليستر سيتي.



إقرأ المزيد