الكشف عن تفاصيل إصابة صلاح بعد مغادرته نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي
العربي الجديد -

محمد صلاح نجم فريق ليفربول على أرض الملعب (أندريو باول/Getty)

كشفت تقارير صحافية من ملعب "ويمبلي"، طبيعة الإصابة التي تعرض لها الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، أثناء نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي أمام تشلسي، اليوم السبت.

وغادر قائد "الفراعنة"، ملعب المواجهة بالعاصمة البريطانية لندن في الدقيقة 32، بعد سقوطه أرضاً بدون تدخل أي لاعب، ليحل المهاجم البرتغالي دييغو غوتا، بدلاً منه.

وبحسب "إكسبرس" الإنكليزية، فقد قدّم ليفربول تحديثاً سريعاً لإصابة صلاح، حيث ذكرت تقارير أنّ المصري يعاني من التهاب في الفخذ فقط.

وقالت كاري براون، مراسلة قناة "بي إن سبورتس" الإنكليزية، من أرض ملعب اللقاء: "كانت هناك مشاهد لم يرغب أي مشجع لليفربول في مشاهدتها، وبالتأكيد يورغن كلوب أيضاً مع خروج محمد صلاح من الملعب".

كرة عربية

التحديثات الحية

وأضافت: "التأكيد من ليفربول جاء بأنّ اللاعب يعاني من التهاب في الفخذ. كان يسير دون عوائق إلى حد ما، لذا يبدو تبديلاً من أجل الحفاظ على وضع اللاعب. لا تُستبعد فرصة تواجده في نهائي دوري أبطال أوروبا حتى الآن"، والمرتقب مع ريال مدريد الإسباني، في 28 مايو/أيار الحالي بالعاصمة الفرنسية باريس.

وختمت حديثها بالقول: "هذه إصابة لا يمكن أن تكون مخاطرها كبيرة، وحقيقة أنّ الفريق الطبي كانت أمامه فترة قصيرة لتحديد الوضع، لذا فإنّ القرار كان احتياطياً على الأغلب".



إقرأ المزيد