الصحافة الإسبانية تقسو على برشلونة... بايرن كشف الواقع الصعب
العربي الجديد -

خيبة أمل كبيرة لنادي برشلونة في دوري الأبطال (Getty)

هاجمت الصحف الإسبانية فريق برشلونة بعد خسارته ضد بايرن ميونخ الألماني على ملعبه بنتيجة 3ـ0، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، معتبرة أن النسخة التي ظهر بها النادي الإسباني خلال هذه المباراة تعكس حقيقة وضع الفريق.

وكانت العبارات التي استعملتها الصحف قاسية مثل النتيجة النهائية، حيث قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن بايرن كشف نقائص النادي الكتالوني، عندما صدمه بواقعه الجديد، وأن الحقيقة كانت مرّة على الجماهير التي شاهدت فريقها عاجزاً عن رد الفعل ضد بطل ألمانيا.

🔵🔴 Los goles de Müller y Lewandowski (2) ilustran la situación actuación de un equipo azulgrana en el que los jóvenes dejan en evidencia a la vieja guardia

✍️ Crónica de @JoanPoquiErasohttps://t.co/LUWITgsLOc

— Mundo Deportivo (@mundodeportivo) September 14, 2021

وفي مقال ثانٍ، قالت "موندو ديبورتيفو" أن المباراة تدرجت بالنسبة إلى برشلونة من الخيبة بعد قبول هدفٍ سريع إلى الشعور بالعجز عندما لم يقدر الفريق على رد الفعل، إلى صافرات الاستهجان في نهاية اللقاء من قبل الجماهير التي عاشت خيبة كبيرة.

أما صحيفة "ماركا"، فذكرت أن برشلونة في نسخته هذا الموسم لا يبدو قادراً على المنافسة على دوري أبطال أوروبا، وقالت في تقرير عن اللقاء: "برشلونة أصغر من دوري الأبطال"، في إشارة إلى الإهانة التي لحقت الفريق بعد هذه الخسارة.

ولم يكن عنوان صحيفة "أس" مختلفاً عن بقية العناوين التي انتقدت النادي الإسباني، حيث أشارت إلى أن برشلونة ظهر عاجزاً عن مقاومة منافسه، وأن النتيجة كانت منطقية وتعكس فارق موازين القوى، إذ "كان بايرن في ما يشبه النزهة".

وأشارت إذاعة "كادينا" إلى أن بايرن ميونخ كان لا يقاوَم، وأن المباراة كشفت فارقاً كبيراً في القدرات بين الناديين، حيث عجز برشلونة عن الصمود ضد منافسه الذي كان جاهزاً بشكل كبير ونجح في تحقيق نتيجة مثالية.

Este Barça es un equipo pequeño en Champions https://t.co/0IUTwxnAGK La contracrónica del partido, por @Jaime_Rincon #UCL

— MARCA (@marca) September 14, 2021


إقرأ المزيد