لماذا خرج رونالدو من مواجهة يانغ بويز؟ سولشاير يُجيب
العربي الجديد -

قام سولشاير بإخراج رونالدو من المباراة بدوري الأبطال (Getty)

استغربت جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي قيام المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير بإخراج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من المواجهة التي خسرها "الشياطين الحُمر"، الثلاثاء، على يد يانغ بويز السويسري بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وبرر المدرب سولشاير إخراجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من المواجهة، رغم حاجة مانشستر يونايتد إليه في المباراة ضد يانغ بويز، بقوله في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "مرت 70 دقيقة من المباراة، وقام بالجري كثيراً يوم السبت الماضي".

وتابع: "لقد أردت الاستفادة من خبرة نيمانيا ماتيتش بالحفاظ على الكرة، وأدخلت لينغارد حتى أسرع الهجمات، ولم أكن متفاجئاً بما قدمه رونالدو، لأنه سجل هدفاً آخر، وسعى بكل قوته حتى يحصل على ركلة جزاء ويحرز الهدف الثاني".

كرة عالمية

التحديثات الحية

وأضاف: "لقد تعرض رونالدو للعرقلة بشكل مقصود في منطقة الجزاء، وكان يجب أن يحصل على ركلة جزاء، ويقوم الحكم بطرد لاعب يانغ بويز، لكن هذا الأمر لم يحدث، وما زلنا في المنافسة، وأمامنا الآن 5 مواجهات مقبلة".

يذكر أن نادي مانشستر يونايتد تعرض لخسارة مفاجئة على يد يانغ بويز بهدفين مقابل هدف وحيد، بعدما لعب "الشياطين الحُمر" بـ10 لاعبين، نتيجة طرد اللاعب بيساكا في الدقيقة الـ35 من عمر الشوط الأول.



إقرأ المزيد