3 أندية تريد بن طالب... أي مستقبل ينتظر النجم الجزائري؟
العربي الجديد -

يواصل لاعب الوسط الجزائري نبيل بن طالب البحث عن نادٍ جديد ينتقل له، بعد أن فشلت مفاوضاته مع العديد من الأندية في فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن وجوده في وضعية لاعب حر يعطيه أفضلية الانتقال لأي فريق رغم انتهاء "الميركاتو".

ووفقاً لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، وفي خبر وصفه بـ"الحصري"، فإن بن طالب تلقى عروضاً من أندية أخرى، وهي مازالت قيد الدراسة بينه وبين وكيل أعماله، على غرار عرضي دينامو كييف الأوكراني ونادٍ من الدوري الروسي، إضافة إلى عرض من العين الإماراتي.

وأكد المصدر ذاته أن اللاعب كان قريباً من العودة إلى فرنسا من بوابة أنجيه، لكن إدارة الأخير تراجعت عن الصفقة بسبب مطالب اللاعب المالية، كما كان الحال مع نادي جنوى الإيطالي، حيث خضع اللاعب للفحص الطبي مع هذا الفريق، إلا أنه في الأخير لم يتوصل لاتفاق معه بسبب مدة العقد.

كرة عربية

التحديثات الحية

ويحاول بن طالب (26 عاماً) العودة بقوة إلى الواجهة، بعد المشاكل العديدة التي عاشها سابقاً، خاصة مع نادي شالكه الذي نزل لدوري الدرجة الثانية الألمانية، كما هي مشاكل أدت إلى إبعاده من منتخب الجزائر منذ عام 2018، رغم أنه كان أحد المواهب التي تألقت معه في مونديال 2014 بالبرازيل.



إقرأ المزيد