بايرن ميونخ يرأف بحال برشلونة مكتفياً بثلاثية في قمة دوري الأبطال
العربي الجديد -

حسم نادي بايرن ميونخ الألماني، مواجهة القمة ضد غريمه برشلونة بثلاثية نظيفة، مساء الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وهيمن الفريق البافاري على مجريات اللقاء، الذي أقيم على ملعب "كامب نو"، في الوقت الذي بدى فيه أصحاب الأرض عاجزين عن مجارات حامل اللقب في النسخة قبل الماضية.

واستطاع الفريق البافاري من افتتاح التسجيل، عبر نجمه توماس مولر، الذي أرسل تسديدة من خارج منطقة الجزاء، غيرت مسارها نحو المرمى بعد ارتطامها بأحد مدافعي البارسا، ليسجل هدفه رقم 7 في شباك المضيف.

وفي الحصة الثانية، واصل الزوار سطوتهم على مجريات اللعب، لينجحوا في إضافة الهدف الثاني عبر الهداف روبرت ليفاندوفسكي، عند الدقيقة الـ56، بعد تسديدة من الشاب جمال موسيالا، ردها القائم الأيمن، ليسجل البولندي للمباراة الـ18 توالياً رفقة البايرن، قبل أن يعود ليختتم ثلاثية فريقه في الدقائق الأخيرة.

كرة عالمية

التحديثات الحية

ولعب برشلونة بثلاثة لاعبين هولنديين أساسيين معاً لأول مرة في مباراة بدوري أبطال أوروبا منذ أبريل/ نيسان عام 2003 ضد يوفنتوس، بتواجد فرينكي دي يونغ، لوك دي يونغ وممفيس ديباي، ورغم ذلك لم يتمكنوا من تقديم الإضافة لفريقهم، الذي عانى على مستوى جميع الخطوط.



إقرأ المزيد