هدف رونالدو لم يكفِ.. بيساكا وثورة يانغ بويز يتسببان بخسارة يونايتد
العربي الجديد -

سجل رونالدو الهدف الوحيد لصالح مانشستر يونايتد في المباراة (Getty)

خطف نادي يانغ بويز السويسري انتصاراً صعباً بهدفين مقابل هدف وحيد أمام ضيفه مانشستر يونايتد الإنكليزي، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "ملعب سويس وانكدورف"، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وافتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نتيجة اللقاء في الدقيقة الـ(13)، بعدما وضع كرة قوية في شباك يونغ بويز، التي لم يستطع الحارس التصدي لها، نظراً لقوتها، ليشعل "صاروخ ماديرا" أجواء المواجهة، وسط صخب جماهيري كبير.

وأبى كريستيانو رونالدو الخروج من المواجهة الأولى له بقميص مانشستر يونايتد، بعد عودته إليهم مرة أخرى، من دون مواصلة تحقيق أرقامه القياسية، حيث لعب "صاروخ ماديرا" العديد من المواجهات في دوري أبطال أوروبا، مثل مواجهة ناديي أرسنال وتشلسي، بحسب شبكة "سكواكا" البريطانية للإحصائيات الرياضية.

وبات كريستيانو رونالدو أحد 3 لاعبين (ليونيل ميسي، وكريم بنزيمة)، يتمكن من تسجيل الأهداف في 16 موسماً متتالياً في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى معادلته رغم "البرغوث" نجم باريس سان جيرمان، بعدما استطاع تسجيل في شباك 36 نادياً لعب ضدها في المسابقة القارية.

لكن ظروف مانشستر يونايتد تغيرت، بعد رعونة آرون فان بيساكا، الذي تعرض للطرد مباشرة في الدقيقة الـ(35)، بسبب قيامه بضرب أحد لاعبي يانغ بويز، الذين استغلوا الأمر لصالحهم، واستطاعوا معادلة النتيجة في الدقيقة الـ(66)، عبر نيكولاس مومي نغيمالو.

واستمرت ثورة نادي يانغ بويز السويسري، الذي خطف الانتصار الصعب، في الدقيقة الـ(95)، عبر مهاجمه الفرنسي جوردان سيباتشيو، وسط فرحة كبيرة من جماهير فريقه، وحسرة كبيرة من قبل لاعبي مانشستر يونايتد، الذين لم تشفع لهم ماكينة رونالدو التهديفية.

وبفضل الانتصار الثمين، خطف نادي يانغ بويز السويسري ثلاث نقاط، فيما بقي مانشستر يونايتد الإنكليزي دون نقاط، ليشتعل الصراع مبكراً في المجموعة السادسة، التي يوجد فيها أيضاً كل من فياريال الإسباني وأتالانتا الإيطالي.

Cristiano Ronaldo has now played as many Champions League games as Arsenal and Chelsea. 🤯 https://t.co/T9MMuB8LXn

— Squawka Football (@Squawka) September 14, 2021

Only three players have scored in 16 consecutive seasons in the #UCL:

🇦🇷 Lionel Messi
🇫🇷 Karim Benzema
🇵🇹 Cristiano Ronaldo

What a front three that would be. pic.twitter.com/YDadrCpt7m

— Squawka Football (@Squawka) September 14, 2021

Most teams scored against in Champions League history:

🐐 Lionel Messi (36)
🐐 Cristiano Ronaldo (36)

We. Are. Not. Worthy. 🙇‍ pic.twitter.com/U5XOxjzPIv

— William Hill (@WilliamHill) September 14, 2021

 

 

 

 



إقرأ المزيد