الجنون الكروي 4 ركلات جزاء.. والنتيجة تعادل بين إشبيلية وسالزبورغ
العربي الجديد -

 

نجا فريق إشبيلية الإسباني من هزيمة محققة، في أول ظهور له في دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022 اليوم الثلاثاء، خلال مواجهة ضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي على أرضية ملعبه "رامون سانشيز خوان"، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة أوروبا لكرة القدم، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

 وتسبب رجال جولين لوبتيغي بثلاث ركلات جزاء في أول 35 دقيقة فقط، أضاع الفريق النمساوي اثنتين منها، احتسبت ضد دييغو كارلوس وخيسوس نافاس والمغربي ياسين بونو، وسجل سوتشيتش هدفاً من الثانية، فيما سدد اللاعب الكرواتي الكرة في القائم بالركلة الثالثة.

كرة عالمية

التحديثات الحية

وبعد 5 دقائق فقط من تسديدة سوتشيتش، سقط النصيري في منطقة جزاء سالزبورغ، وأعلن الحكم البيلاروسي أليكسي كولباكوف، بعد استشارة حكم الفيديو المساعد، ركلة الجزاء للمرة الرابعة في 40 دقيقة، عدل منها إيفان راكيتيتش النتيجة، قبل طرد النصيري، لتنتهي المواجهة على وقع التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وسجل لاعب وسط سالزبورغ الألماني كريم أديمي رقماً قياسياً وأصبح أول لاعب في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا، يحصل على ثلاث ضربات جزاء في مباراة واحدة.

#UCL

Kinda wa RB Salzburg, Karim Adeyemi [19], ameweka rekodi na kuwa mchezaji wa kwanza katika Historia ya UEFA Champions League kuchezewa rafu zilizozalisha penalty tatu ndani ya mechi moja.

Ubaya wamefunga 1 kati ya hizo tatu🤒 pic.twitter.com/sGVORmH46t

— Spotstz (@Spotstz) September 14, 2021


إقرأ المزيد