درجال يؤكد السعي للارتقاء بواقع الكرة ومحمود يدعو للعمل كفريق واحد
الغد برس -

بغداد/

أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، اليوم الثلاثاء، البدء بمرحلة جديدة للارتقاء بواقع الكرة العراقية، فيما دعا النائب الثاني لرئيس الاتحاد يونس محمود إلى العمل يداً وحدة وفريقاً واحداً لخدمة الرياضة العراقية.
وقال درجال للوكالة الرسمية، إن “الاتحاد العراقي سيسير على الخطة المستقبلية للدوري العراقي التي تم البدء بها من قبل الهيئة التطبيعية”، مبينا أن “عمل الهيئة خلال العام الماضي ممتاز”.
وأضاف: “إننا سنسعى لتحويل الدوري الى المحترفين، وستكون هناك مؤسسة او رابطة بهذا الدوري”، مثمنا “العملية الانتخابية التي لم يشوبها اي خطأ”.
وتابع: “سنضع خططنا للسنوات الاربع المقبلة”، معربا عن شكره لـ”الهيئة العامة التي منحت لي ولزملائي هذه الثقة، وبالتأكيد أن ذلك يمثل البدء بمرحلة جديدة من اجل الارتقاء بواقع الكرة العراقية”.
فيما أكد النائب الثاني لرئيس الاتحاد يونس محمود أن “رئيس الاتحاد العراقي الكابتن عدنان درجال شرح المنهاج بالمؤتمر يوم أمس، وأعتقد سيتم تطبيقه بالتعاون مع المكتب التنفيذي”.
وتابع محمود: “نقول مبروك للفائزين بالانتخابات والذين حصلوا على ثقة الهيئة العامة”، داعيا الى “العمل يدا وحدة وفريقا واحدا لخدمة الرياضة العراقية”.



إقرأ المزيد