ما سبب أزمة يوفنتوس؟ بونوتشي يُجيب
العربي الجديد -

يُعاني نادي يوفنتوس الإيطالي من أزمة حقيقة، بعد البداية السيئة في الموسم الحالي بـ"الكالتشيو"، عقب تلقيه خسارتين وتعادله في مباراة، ما جعل "السيدة العجوز" تبتعد عن فرق الصدارة في جدول الترتيب، نتيجة حصد نجومها نقطة وحيدة فقط من 3 جولات.

لكن ليوناردو بونوتشي، مدافع نادي يوفنتوس، تحدث في تصريحاته التي نقلها موقع "فوتبول إيطاليا"، عن أزمة الفريق، بقوله: "هناك مشكلة لدينا في الاستمرارية، وعلينا العمل لمعرفة ما يمكننا القيام به، وإعادة اكتشاف ما كان يميزنا خلال المواسم الماضية".

وتابع "يجب علينا العمل كفريق واحد، حتى يمكننا استئناف الموسم الحالي، وعلينا أن نتحمل مسؤولية ما نقوم به دون تراجع. عندما ترتدي قميص يوفنتوس عليك أن تنزل لأرض الملعب لتحقيق هدف واحد فقط وهو الفوز. الاستمرارية يجب أن تكون سمة من سمات يوفي إذا أردنا الوصول لأهدافنا".

وأضاف المدافع المخضرم "صحيح أن الضغط علينا نحن، لكن عندما تلعب لنادي يوفنتوس عليك أن تعتاد على ذلك، يجب أن نكون أقوى من كل هذا. ستكون المواجهات المقبلة صعبة أيضاً من الناحية البدنية".

كرة عالمية

التحديثات الحية

وأردف "بعد الهزيمة أمام نابولي لم نفكر إلا في التدريبات، وعلى الحارس تشيزني أن يظل هادئاً ولا يعطي أذنه للانتقادات التي طاولته، ويجب علينا أن نحافظ على تركيزنا داخل الملعب لنضمن عبور هذه اللحظة في أسرع وقت ممكن".

واختتم ليوناردو بونوتشي حديثه بالقول "لا يسعنا إلا أن نفكر في حصد النقاط لفريقينا، وكل من يرتدون قمصان نادي يوفنتوس يحظون بثقة الجميع. من يحمل القميص فهو يستحقه ولا ينبغي أن يفكر في أي ضغط أو نقد".



إقرأ المزيد