هكذا كافأ مسؤولو السد القطري تشافي بعد رفضه تدريب برشلونة
عربي ٢١ -

ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن مسؤولي السد القطري لكرة القدم خصصوا استقبالا حارا لمدرب الفريق تشافي هيرنانديز، بعد رفض الإشراف على الإدارة الفنية لنادي برشلونة الإسباني.

 

ووفقا لصحيفة ‘‘آس‘‘ الإسبانية، فإن مسؤولي كانوا متأكدين من رحيل تشافي لتدريب برشلونة عندما عُرض عليه هذا المنصب، لذا فقد حظي قرار تشافي بالبقاء مع السد بالتصفيق والثناء من جميع مستويات النادي القطري.

 

وظل تشافي يتلقى الشكر والتهنئة على مدار الـ24 ساعة الماضية أينما ذهب في قطر، وشكره الجميع على التزامه بالبقاء في كرة القدم القطرية، وقاموا في النادي بإعداد حفل تكريم خاص في المدرجات، مستفيدين من حقيقة أن السد سيلعب يوم الجمعة في نهائي كأس قطر ضد الدحيل.

 

وكشفت الصحيفة أن المدير الرياضي للسد، محمد غلام البلوشي، التقى مع المدرب تشافي يوم الاثنين لتقديم الشكر له شخصيا على القرار الذي اتخذه في الدوحة، معترفا بأنه كان مقتنعا بأنه سيقبل عرض برشلونة.

 

وعندما وصل تشافي هيرنانديز إلى كرة القدم القطرية، صيف 2015، أصبح المرجع الأكبر للسد بين عشية وضحاها، وبعد مرور ما يقرب من خمس سنوات، وبعد إعلان اعتزاله في الصيف الماضي لتولي زمام الفريق القطري كمدرب، حصل أسطورة برشلونة على مكان عظيم جديد، بعد قرار بقائه في الدوحة وعدم قبول عرض البلاوجرانا للجلوس على مقاعد البدلاء في نادي حياته.



إقرأ المزيد