وكيل أعمال محمد صلاح يثير غضب المصريين
عربي ٢١ -

أثارت تغريدة على"تويتر نشرها وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح، رامي عباس غضب الجماهير المصرية، عقب المباراة التي انتهت بفوز ليفربول على تشيلسي 2-0 الأحد في الدوري الإنجليزي.


وأرفق وكيل رامي عياش تغريدته بصورة لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح وكتب عليها الحروف الأربعة من جملة إنجليزية بمعنى "أغلقوا أفواهكم"، ولم يتضح لمن كان يوجه وكيل أعمال صلاح رسالته.


وأثارت تغريدة عباس غضب الجماهير المصرية، التي انهالت بالتعليقات الغاضبة، خاصة وأن وكيل أعمال الفرعون المصري لا يرتبط بعلاقة طيبة مع جماهير الكرة المصرية ولا بالاتحاد المحلي للعبة.

 

Today’s show brought to you by: pic.twitter.com/qJ9unMwLrP

— Ramy Abbas Issa (@RamyCol) 14 avril 2019

 

وكان صلاح قد أنهى فترة صيامه عن التسجيل هي الأسوأ له مع ليفربول، عندما فشل في التسجيل بعشر مباريات متتالية، لكنه نجح في تسجيل هدفين متاليين بالجولة الماضية ضد ساوثهامبتون وأمس الأحد أمام تشيلسي ليعود إلى صدارة هدافي البريميرليغ بالتساوي مع سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي برصيد 19 لكل منهما.

 

وجاء هدف صلاح من تسديدة صاروخية خارج منطقة الجزاء وصلت سرعتها إلى 90 كيلومترا في الساعة واستقرت في المقص الأيمن للحارس الإسباني كيبا بعد دقيقتين فقط من الهدف الأول الذي سجله زميله السنغالي ساديو ماني بعد أن تابع برأسه كرة عرضية من قائد الفريق جوردان هندرسون.





إقرأ المزيد