فابريجاس لا يستطيع الانتظار لبدء التحدي الجديد
سبورت 360 -
As Monaco Twitter

موقع سبورت 360 – وصف سيسك فابريجاس، مشاعره بالانتقال إلى نادي موناكو الفرنسي قادماً من تشيلسي الإنجليزي، حيث أشار اللاعب المخضرم إلى أنه لا يستطيع الانتظار لبدء التحدي الجديد.

وكان موناكو قد أعلن عن التعاقد مع فابريجاس، بعدما نشر النادي الفرنسي شريطاً ترويجياً قصيراً عبر حسابه على “تويتر”، يظهر فيه لاعب تشيلسي السابق وهو يقوم بصناعة ساعة يد، قبل أن يرتديها ويقول “الآن، حان الوقت”.

وقال سيسك فابريجاس في تصريحات صحفية عقب توقيعه على العقد: “من دواعي سروري أن أنضم إلى هذا النادي الرائع، موناكو سيكون منزلي للمواسم الثلاثة القادمة ولا أستطيع الانتظار لبدء هذا التحدي الجديد”.

من جهة أخرى، قال فاديم فاسيلييف، نائب رئيس موناكو، عن فابريجاس: “إنه لاعب من الطراز العالمي، ومحترف كبير.. من الواضح أنه تعزيز فني جيد للفريق، خبرته ستجلب الكثير للنادي، خارج الملعب وداخله”.

وستتيح هذه الصفقة لفابريجاس إعادة الاجتماع بتيري هنري، زميله السابق في نادي آرسنال والمدرب الحالي لموناكو، وسيكون بإمكان الإسباني خوض مباراته الأولى بقميص فريقه الجديد، عندما يحل موناكو ضيفا على مارسيليا ضمن المرحلة العشرين من الدوري المحلي، يوم الأحد.