رسمياً.. إشبيلية يعلن التعاقد مع منير الحدادي
سبورت 360 -
صحيفة ماركا

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة ماركا الإسبانية تقريرًا حول فريق نادي برشلونة الإسباني ومديره الفني الإسباني إرنستو فالفيردي في ضوء خسارة البرسا على يد ليفانتي في كأس الملك.

وكان البلوجرانا قد سقط بالخسارة في فالنسيا، على ملعب سيوتات دي فالنسيا مساء أمس –الخميس- على يد ليفانتي بنتيجة هدف مقابل هدفين لحساب ذهاب الدور ثمن النهائي من كأس ملك إسبانيا.

وقدم الفريق الكتلوني عرضًا متواضعًا للغاية، خاصة في الشوط الأول، مع ظهور أصحاب الأرض بصورة رائعة مع تسجيل هدفين في أول 30 دقيقة، كانت مرشحة للزيادة.

وبدأ صاحب الـ 54 عامًا مباراة ليفانتي بالاعتماد على لاعبين إثنين فقط من التشكيلة الأساسية المعتادة للفريق هما سيرجيو بوسكيتس وأرتورو فيدال، مع تواجد الكثير من العناصر البديلة واللاعبين صغار السن.

وتساءلت صحيفة ماركا، ذائعة الصيت في إسبانيا، ما إذا كان فالفيردي سوف يدفع بالعناصر الرئيسية مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز خلال مباراة الإياب أمام ليفانتي على ملعب كامب نو، أم سيأخذ بنصيحة قائد الفريق السابق كارليس بويول في ضوء وضع الأولوية لمسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

وكان قلب الدفاع الصلب المتقاعد قد كتب تغريدة على موقع تويتر الشهير في مايو الماضي قال فيها “تهانينا للمدريديستا، 4 ألقاب لدوري الأبطال في 5 أعوام مع واحد من أفضل فرق البرسا في التاريخ .. يجب أن يكون لذلك انعكاس على الأولويات”.