هل سبق وأن فشل تشيلسي تهديفياً ثلاث مرات على ميدانه؟
سبورت 360 -
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – تتوجه أنظار عشاق كرة القدم مساء يوم السبت إلى ملعب ستامفورد بريدج الذي يحتضن مباراة قوية ، عندما يحل نيوكاسل يونايتد ضيفاً على تشيلسي في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبحث نادي تشيلسي في هذه المباراة عن تحقيق أول فوز على ميدانه بعد خسارته أمام ليستر سيتي (1-0 ) وتعادله سلبياً أمام ساوثامتبون ، فيما يبحث نيوكاسل عن أول فوز في ستامفورد بريدج بعد سقوطه في آخر ست مباريات.

وفشل فريق البلوز بتسجيل أي هدف في مباراتيه الأخيرتين على ملعب ستامفورد بريدج في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، ومع ذلك ، لم يفشل في ثلاث مباريات على التوالي منذ نوفمبر / تشرين الثاني 1993 مع المدرب جلين هودل.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد تلقى تشيلسي ثمانية أهداف على ميدانه في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال هذا الموسم ، لكن ليفربول المتصدر يبقى الفريق الأقل استقبالاً للأهداف على ملعبه في هذه البطولة برصيد ثلاثة أهداف في المجموع.

وفاز رافائيل بينيتيز مدرب نيوكاسل مرة واحدة في 14 مباراة ضد تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في جميع المسابقات ، عندما فاز مع ليفربول (1-0) في الدوري الإنجليزي في أكتوبر 2008 ، فيما خسر تسع مرات وتعادل في أربعة لقاءات.

تجدر الإشارة إلى أن تشيلسي خسر في مناسبة واحدة فقط من آخر 23 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نيوكاسل ، بنتيجة هدفين دون مقابل في مايو 2012 مع روبرتو دي ماتيو ، فيما فاز البلوز في 16 مباراة وتعادل في ست مباريات.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]