فان ديك يعترف: أحتاج للتحسن بصورة أكبر
سبورت 360 -

يسعى ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على ملعب “فالمر” لمواجهة برايتون يوم غد السبت، وذلك ضمن إطار الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى ليفربول أول هزيمة له في البريميرليج أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية، وتقلص الفارق بينهما إلى 4 نقاط فقط، بعد أن كان الريدز أمام فرصة لتوسيع الفارق إلى 10 نقاط.

كما تعرض رجال المدرب يورجن كلوب للإقصاء مبكراً من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الهزيمة وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف يوم الاثنين الماضي، علماً أنه ودع أيضاً بطولة كأس الرابطة بعد الهزيمة من تشيلسي في شهر ديسمبر المنصرم.

ويأمل محمد صلاح أن يستعيد صدارة هدافي الدوري عبر التسجيل يوم غد في شباك برايتون، فهو متخلف عن إيميريك أوباميانج وهاري كين بفارق هدف وحيد.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث بشكل مستمر جميع أخبار محمد صلاح وليفربول لليوم الجمعة الموافق 11 من شهر يناير الجاري:-


Liverpool FC

ليفربول يحصد جائزة أفضل لاعب ومدرب في ديسمبر

أعلن موقع الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة عن فوز يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول والمدافع فان دايك بجائزة أفضل مدرب ولاعب في شهر ديسمبر / كانون الأول.

إقرأ الخبر كاملاً


(Getty Images)

الاتحاد الأوروبي يعاقب لوفرين على تصريحاته ضد إسبانيا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن إيقاف المدافع الكرواتي ديان لوفرين بسبب التصريحات الهجومية التي أدلى بها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ضد منتخب إسبانيا بعد فوز بلاده (3-2) في دوري أمم أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

صلاح أمام فرصة لاستعاد صدارة الهدافين في مباراة ليفربول القادمة

يستعد النجم المصري محمد صلاح لخوض اختباراً جديداً عندما يحل فريقه ليفربول ضيفاً ثقيلاً على ملعب “فالمر” لمواجهة برايتون يوم غد الأحد لحساب الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر كاملاً


متى خسر ليفربول مباراتين على التوالي في الدوري الإنجليزي؟

موقع سبورت 360 – يتوجه نادي ليفربول المتصدر مساء يوم السبت إلى ملعب فالمر ، وذلك من أجل ملاقاة برايتون صاحب المركز الثالث عشر في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


ليفربول طريق رامسي للبقاء في البريميرليج

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية مساء اليوم الخميس منذ قليل، أن الويلزي آرون رامسي لاعب خط وسط آرسنال الإنجليزي لم يتخذ قراره النهائي حتى الآن بشأن مصيره في الفترة القادمة.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة ديلي إكسبريس

كلوب يدفع بالقوة الضاربة في مواجهة برايتون

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية مساء اليوم الخميس، عن التشكيلة المتوقعة لنادي ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لمواجهة نادي برايتون في المباراة التي ستجمع الفريقين ببطولة الدوري الإنجليزي.

إقرأ الخبر كاملاً



إقرأ المزيد