الاتحاد يحقق أول كلين شيت في الدوري السعودي
سبورت 360 -
فريق الاتحاد السعودي

موقع سبورت 360 – لأول مرة يخرج الاتحاد بشباكه نظيفة في إطار منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن عزز تفوقه أمام القادسية بهدف دون في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، على ملعب سعود بن جلوي ضمن لقاءات الجولة 16.

وتذوق عميد الأندية السعودية  الاتحاد، طعم الانتصار للمرة الثانية هذا الموسم بعد 11 هزيمة و3 تعادلات تحت قيادة المدرب الكرواتي سلافين بيليتش، الذي يحاول جاهداً في تنفيذ مشروع إنقاذ الاتحاد خلال مباريات الدور الثاني من عُمر المسابقة المحلية.

ولم يسبق للاتحاد الحفاظ على نظافة شباكه 15 جولة الماضية سواء حقق فيها الفوز أو التعادل أو الخسارة فأستهل مشواره المحلي بالسقوط أمام الشباب بهدف نظيف، قبل أن يتكرر اخفاقه أمام القادسية بثلاثية دون رد.

وتعرض الاتحاد لهزيمة قاسية أمام التعاون بخماسية مقابل 3 أهداف، ثم التعادل بهدفين لهدفين أمام الوحدة قبل العودة لسكة الانكسارات من بوابة الفتح بهدفين دون رد بعدها تعادل أمام أحد بنتيجة 1/1.

ولقن الهلال درساً قاسياً للاتحاد بعد ان فاز عليه بثلاثية مقابل هدف ثم الهزيمة أمام الرائد بهدفين مقابل هدف بعدها الخسارة أمام الفيحاء بنتيجة 2/1 والسقوط المدوي في ديربي جدة أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل آخر.

وتعادل الاتحاد فيما بعد مع أمام الحزم بهدفين لمثلهما ثم الخسارة أمام الفيصلي بنتيجة 2/1.

وحقق الاتحاد أولى انتصاراته بدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم أمام الباطن بثلاثية مقابل هدف خلال الجولة 13 قبل العودة لنتائجه السلبية أمام النصر والاتفاق والخسارة أمامهم بنتيجة 1/0 و 2/1 على نحو الترتيب.

🎥| استقبال اللاعب الكساندر بريجوفيتش#شتويه_العميد pic.twitter.com/MTIO6l2Wks

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) January 11, 2019