ميلنر يقدم دليلاً إضافياً على قوة ليفربول
سبورت 360 -

واصل ليفربول مطاردة مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي بعد فوزه على بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد رغم إراحة الثلاثي الهجومي المتمثل بمحمد صلاح، ساديو ماني وربيرتو فيرمينو.

وحافظ ليفربول على فارق النقطتين مع مانشستر سيتي المتصدر، وحقق الفريق 12 فوزاً في أول 15 مباراة خاضها في بطولة البريميرليج، بينما تعادل في 3 مباريات ولم يتلقى أي هزيمة.

ورغم أن وضع ليفربول جيداً على الصعيد المحلي ويحقق نتائج ممتازة، إلا أنه يعاني كثيراً على الصعيد الأوروبي، فقد بات مهدداً بالإقصاء من مرحلة المجموعات، ويحتاج للفوز على نابولي في المباراة القادة لكي يتجنب الترحل إلى الدوري الأوروبي.

وشارك محمد صلاح كبديل في الشوط الثاني خلال مباراة بيرنلي، ونجح في صناعة الهدف الثالث لزميله شيردان شاكيري، علماً أنه أحرز 7 أهداف وصنع 4 آخرين في البريميرليج منذ بداية الموسم.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار محمد صلاح وليفربول لليوم الخميس الموافق 6 من شهر ديسمبر:-


(Getty Images)

جو جوميز مهدد بالغياب عن ليفربول لفترة طويلة بسبب الإصابة

موقع سبورت 360 – كشفت وسائل الإعلام البريطانية اليوم الخميس أن نادي ليفربول مهدد بفقدان مدافعه جو جوميز لفترة طويلة ، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها أمس الأربعاء أمام بيرنلي.

إقرأ الخبر كاملاً


كيف ساهم أليسون في فوز ليفربول على بيرنلي؟ .. فيديو

قدم البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي أداءاً رائعاً في فوز فريقه على بيرنلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب تيرف مور لحساب الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري الإنجليزي.

إقرأ الخبر كاملاً


يورجن كلوب يتربع على عرش تاريخ ليفربول

حقق ليفربول فوزاً صعباً ومثيراً بعد عودته من التأخر بهدف إلى الفوز بثلاثة حساب مضيفه بيرنلي ليلة أمس الأربعاء على ملعب تيرف مور لحساب الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر كاملاً


سكواوكا

أرقام مبهرة لـ فان دايك من مباراة بيرنلي في البريميرليج

موقع سبورت 360 – واصل فيرجل فان دايك تقديم مستويات خيالية مع فريق نادي ليفربول هذا الموسم بعد العرض المبهر الذي قدمه ضد بيرنلي الليلة.

إقرأ الخبر كاملاً


سكواوكا

ميلنر يحافظ على سجله المبهر عندما يسجل في الدوري الإنجليزي

موقع سبورت 360 – استطاع جيمس ميلنر نجم خط وسط فريق نادي ليفربول الحفاظ على سجله المبهر بعد تسجيله هدفًا في مباراة بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر كاملاً



إقرأ المزيد