ميلان يجهز هيجواين وبينافينتورا لمواجهة يوفنتوس
سبورت 360 -

موقع سبورت 360 – تتوجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية إلى ملعب بينتو فيامارين اليوم الخميس ، حيث سيحل ميلان الإيطالي ضيفاً على ريال بيتيس الإسباني في الجولة الرابعة من المجموعة السادسة من الدوري الأوروبي.

ويبحث النادي الأندلسي عن اغتنام عامل الأرض والجمهور للفوز في هذه المباراة والمحافظة على المركز الأول في المجموعة ، في حين يسعى ميلان لتحقيق أول فوز له في الملاعب الإسبانية بعد أن فشل في آخر خمس مباريات.

* ميلان يعاني الأمرين عندما يلعب أمام الأندية الإسبانية خارج ميدانه.

خسر نادي ميلان جميع مبارياته الخمس الأخيرة التي جرت خارج ميدانه أمام الأندية الإسبانية في جميع المسابقات الأوروبية ، وهو ما يؤكد بشكلٍ عام معاناة الأندية الإيطالية في ملاعب إسبانيا منذ سنوات.

وخلال الهزائم الخمس الأخيرة التي تعرض لها ميلان أمام الأندية الإسبانية في شتى المسابقات الأوروبية ، فقد سجل فريق الروسونيري ثلاثة أهداف فقط ، في حين استقبلت شباكه 15 هدفاً في المجموع.

* ميلان لا يعرف كيف يفوز في مباراتين متتاليتين في المسابقات الأوروبية.

لم يفز فريق ميلان في مباراتين متتاليتين في المسابقات الأوروبية باستثناء التصفيات منذ أكتوبر / تشرين الثاني من عام 2009 ، عندما تمكن من الفوز على أولمبيك مارسيليا الفرنسي وريال مدريد الإسباني.

وبالإضافة إلى ذلك ، لم يتعادل ميلان في المسابقات الأوروبية منذ نوفمبر عام 2017 عندما تعادل دون أهداف في مباراتين على التوالي ضد أيك أثينا، ومنذ ذلك الحين حقق خمسة انتصارات وخسر أربع مرات.

* ريال بيتيس ملك الاستحواذ على الكرة في الدوري الأوروبي هذا الموسم.

على الرغم من نتائجه المتواضعة في الدوري الإسباني واحتلال المركز الرابع عشر في الترتيب العام ، إلا أن ريال بيتيس يتمتع بمكانة الأندية الكبيرة من حيث الأرقام والاحصائيات في الدوري الأوروبي هذا الموسم.

ويمتلك النادي الأندلسي متوسط 63.3 بالمئة من حيث السيطرة على الكرة في بطولة الدوري الأوروبي خلال الموسم الجاري ، وهو ثاني أفضل معدل من حيث الاستحواذ بعد تشيلسي الذي لديه نسبة 70.8 بالمئة.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]



إقرأ المزيد