رئيس النصر يوجه رسالة لجماهيره بعد الفوز على الفيحاء – صورة
سبورت 360 -

يسعى فريق النصر، لتحقيق فوزه الثاني على التوالي في دوري المحترفين، حين يستضيف الفيصلي على ملعب “الأمير فيصل بن فهد” بالعاصمة الرياض، في السابعة إلا ثلث مساء الجمعة المقبل، في الجولة الثانية من عمر المسابقة.

واقتنص النصر فوزا قاتلا في الجولة الأولى خارج ملعبه على حساب مضيفه أحد، بهدفين لهدف، بفضل المغربي نور الدين أمرابط الذي سجل في الدقيقة 96، بعد أن كانت نتيجة المباراة في طريقها للتعادل.

وعمل الفريق خلال فترة التوقف الدولي، وبقيادة مدربه الأوروجوياني دانييل كارينيو، على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون بالمباراة الأولى ضد أحد، قبل استئناف النشاط مرة أخرى.

في المقابل، فشل فريق الفيصلي في الاحتفاظ بتقدمه على الباطن، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز، واستقبل هدفا قاتلا لتنتهي المباراة بينهما بالتعادل 2-2، في الجولة الاولى بالدوري.
ويسعى لاعبو الفيصلي للسير على نفس خطى الموسم الماضي، بعد أن أنهى الفريق الدوري في المركز السادس، وحصل على وصافة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الاتحاد.

يذكر أن آخر مباراة جمعت بين الفريقين في الدوري، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في الجولة الـ 14 من منافسات الموسم الماضي، سجل للنصر محمد السهلاوي، بينما تكفل إسلام سراج بالهدف الوحيد للفيصلي.
فيديو:كل ما تود معرفته قبل الجولة الثانية من الدوري السعودي.. أبرز المواجهات والغائبين