العبيدي: الفاسدون في النزع الأخير ومتمسكون بالترشح لرئاسة البرلمان
وكالة كل العراق الإخبارية -
[أين- بغداد]
أكد القيادي في ائتلاف نصر، النائب خالد العبيدي، اليوم الجمعة، تمسكه بالترشيح لرئاسة مجلس النواب في جلسة البرلمان المقررة غداً السبت، مشيرا الى ان الفاسدين هم في النزع الأخير".
وذكر العبيدي في بيان اليوم تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "أملنا بالجمع الخير كبير جداَ، ونحن عازمون على كسب ثقة ممثلي الشعب العراقي الاصيل والفاسدون في النزع الاخير".
وفي رد على سؤال احد الصحفيين حول سر تمسكه بالترشح لمنصب رئاسة البرلمان في دورته الجديدة قال العبيدي، ان "المسؤولية تحتم علينا التصدي لهذه الخدمة المباركة من اجل ان نقطع الطريق امام الفاسدين الذي عاثوا في ارضنا ومؤسساتنا تخريبا منذ سنوات طويلة".
واضاف، ان "الفاسدين اليوم هم في النزع الاخير ما دامت ارادة الشعب العراقي بخير وصحوة جديدة رسمت ملامحها سلسلة من التجارب الفاشلة التي وضع اسسها فاسدون آن لهم الرحيل الى غير رجعة".
وتابع، انه " يتمنى من ممثلي الشعب العراقي غدا التحلي بالروح الوطنية العالية وتغليب مصلحة الشعب على اية مصلحة حزبية او فئوية ومنح الثقة لمن يستحقها بحق".
واكد العبيدي "حصوله على تأييد معظم الكتل السياسية واعضاء مجلس النواب العراقي، عاقدا العزم على المضي في بذل الغالي والنفيس خدمة لابناء الرافدين الاصلاء اينما كانوا على امتداد ارض العراق المباركة".


إقرأ المزيد