مدرب سوسيداد يكشف عن خطته لمراقبة ميسي
سبورت 360 -

يخوض برشلونة اليوم الجمعة مرانه الأخير قبل السفر إلى إقليم الباسك لمواجهة ريال سوسيداد على ملعب أنويتا يوم غد السبت لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

وعانى برشلونة كثيراً على هذا الملعب في العقد الأخير، لكنه فك العقدة في الموسم الماضي عندما انتصر على سوسيداد في الأنويتا برباعية مقابل هدفين.

ويسعى برشلونة للحفاظ على صدارة الترتيب بحصد النقاط الثلاث في مباراة الغد رغم أن المهمة لن تكون بسهولة المباريات الماضية، حيث يتصدر البرسا سلم الترتيب برصيد 9 نقاط متفوقاً على غريمه التقليدي ريال مدريد بفارق الأهداف.

ويعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هو الهدف الأول لبرشلونة هذا الموسم بحسب تصريحات اللاعبين المستمرة، لكن هذا لا يعني أن الفريق لا يسعى للفوز بلقب الليجا للمرة الثانية على التوالي.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث ملخص لآخر أخبار برشلونة اليوم الجمعة الموافق 14 من شهر سبتمر:-


3 أسئلة ستجيب عنها المباراة بين برشلونة وريال سوسيداد

يحتضن ملعب أنويتا مساء يوم السبت واحدة من أبرز مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم ، عندما يحل برشلونة المتصدر ضيفاً على ريال سوسيداد صاحب المركز الثامن.

إقرأ الخبر كاملاً


فالفيردي يتحدث عن سياسة التناوب وعقدة برشلونة التاريخية

أكد إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني إنه سيضطر للاعتماد على سياسة التناوب خلال المباريات القادمة لكي يحاول التقليل من حجم الإصابات وتوزيع الجهد البدني بين لاعبيه.

إقرأ الخبر كاملاً


بوسكيتس أثار إعجاب ميسي بعد تدريبين فقط !

موقع سبورت 360 – كشف بيب جوارديولا المدير الفني السابق لنادي برشلونة الإسباني أن سيرجيو بوسكيتس لم يحتج سوى إلى حصتين تدريبيتين فقط من أجل إثارة إعجاب ليونيل ميسي نجم نجوم البلوجرانا.

إقرأ الخبر كاملاً


برشلونة يصدر بياناً يشرح حقيقة تعرضه للخيانة بشأن نيمار

أصدر نادي برشلونة الإسباني اليوم الجمعة بياناً رسمياً من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت ينفي دفع عمولة لوكيل أعماله في أمريكا الجنوبية مقابل رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان.

إقرأ الخبر كاملاً


مدرب ريال مدريد يعارض إقامة مباراة برشلونة وجيرونا في ميامي

أعرب جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد لكرة القدم عن معارضته الشديدة لإقامة مباراة برشلونة وجيرونا في مدينة ميامي خلال وقت لاحق من الموسم الجاري.

إقرأ الخبر كاملاً


برشلونة يكشف عن قائمته الرسمية ضد ريال سوسيداد

أعلن إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة عن قائمته الرسمية للمباراة المقررة غداً السبت على ملعب أنويتا ضد ريال سوسيداد في حساب الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


فالفيردي يبدأ المداورة في مباراة برشلونة القادمة ضد سوسيداد

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة يخطط لبدء عملية المداورة بين اللاعبين خلال المباراة القادمة أمام ريال سوسيداد يوم غد السبت لحساب الجولة الرابعة من بطولة الليجا.

إقرأ الخبر كاملاً


برشلونة  أكثر سخاء مع موظفيه من ريال مدريد

كشفت رابطة الدوري الإسباني اليوم الخميس عن صافي نفقات الأندية الإسبانية لموسم (2018ـ2019)، في قائمة تصدرها برشلونة، وجاء ريال مدريد ثانيا، ثم أتلتيكو مدريد ثالثا.

إقرأ الخبر كاملاً


جوارديولا يُبرز سر رغبته في العودة إلى برشلونة

تناول بيب جوارديولا، العديد من المواضيع المختلفة أثناء مقابلة أجراها اليوم الخميس، حيث حدد المدرب الكتالوني الأسباب التي قد تدفعه للعودة مستقبلاً إلى برشلونة، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن يوهان كرويف كان له فضل كبير على مسيرته، إذ جعله يقع في غرام أسلوبه التدريبي.

اقرأ الخبر كاملاً


برشلونة يوضح حقيقة تعرضه للخيانة في صفقة نيمار

يبدو أن العلاقة بين إدارة نادي برشلونة ونيمار دا سيلفا، بلغت أقصى درجات الاندحار والتقهقر، بعد توالي الأزمات الداخلية والمشاكل القانونية التي زرعها اللاعب البرازيلي داخل الفريق الكتالوني، الأمر الذي دفع هذا الأخير لوأد بعض الشائعات في مهدها.

اقرأ الخبر كاملاً


بوسكيتس يروي تفاصيل ظهوره الأول مع برشلونة

عاد سيرجيو بوسكيتس، متوسط ميدان نادي برشلونة، بذاكرته إلى الوراء، وبالتحديد إلى عام 2008، وذلك من أجل سرد بعض التفاصيل المتعلقة بظهوره الأول بقميص الفريق الكتالوني، مبرزاً في الوقت نفسه، فضل بيب جوارديولا عليه.

اقرأ الخبر كاملاً


برشلونة يواصل استعداداته لريال سوسيداد بغياب كوتينيو وآرثر

شهدت تدريبات برشلونة التي جرت اليوم الخميس بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي عودة جميع اللاعبين الدوليين باستثناء الثنائي البرازيلي آرثر ميلو وفيليب كوتينيو.

إقرأ الخبر كاملاً




إقرأ المزيد