طرائف في مسيرة عصام الحضري.. 3 أهداف غريبة سكنت شباكه احداهم من رئيس دولة
سبورت 360 -

 

أعلن الحارس المخضرم عصام الحضري اعتزاله اللعب دولياً مع منتخب مصر بعد مسيرة حافلة من الانجازات على مدار تاريخه في حراسة عرين الفراعنة استمرت قرابة الـ 22 عاماً.

المخضرم عصام الحضري صاحب الـ 45 والذي حقق رقماً قياسياً كأكبر لاعب يشارك في تاريخ كأس العام بخوضه مباراة مصر والسعودية بمونديال 2018 بروسيا، لم يخلو مشواره بالملاعب من المواقف الطريفة والتي نستعرض أبرزها في التقرير التالي.

أولاً: هدف غريب مع المريخ

أراد عصام الحضري اضاعة بعض الوقت خلال لقاء فريقي المريخ السوداني وليوبارز الكونغولي، بمنافسات الكونفدرالية نسخة 2012، في ظل تعادل النتيجة، إلا أن الحضري يرتكب خطأ فادحاً ويسجل لاعب ليوبارز في شباكه بطريقة مثيرة، هدفاً يندرج تحت بند مواقف وطرائف المستديرة.

ثانياً: خطيب نجلته يسجل في مرماه

سجل محمود كهربا نجم الزمالك الحالي واتحاد جدة السعودي هدفين في مرمى الحضري أولهما في لقاء الزمالك ودجلة وثانيهما في مباراة اتحاد جدة والتعاون، لتكون ظاهرة تسجيل لاعب أهداف في شباك “حماه” غريبة بعض الشيىء، حيث قام كهربا بخطبة نجلة الحضري قبل أن يتم فسخ هذا الارتباط سريعاً.

ثالثاً: هدف من رئيس دولة

واحدة من أغرب أخطاء عصام الحضري في مبارياته الدولية ببدايته كانت في لقاء منتخبي مصر وليبريا بتصفيات مونديال 1998، حيث سجل الداهية جورج وايا بذكاء ومكر بالشباك المصرية مخادعاً الخارس المصري، حيث أصبح وايا في الوقت الحالي رئيساً لجمهورية ليبريا.