مبيعات موناكو تتخطى حاجز 500 مليون يورو خلال عام واحد
سبورت 360 -

فشل موناكو في تحقيق نتيجة الفوز على حساب أميان ، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف ، برسم فعاليات الجولة 35 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

وبهذا التعادل ، رفع موناكو رصيده في ترتيب الدوري المحلي للنقطة 71 في المرتبة الثالثة ، ليكون مهددا بخسارة مركزه الحالي لصالح مارسيليا الذي يحتل المرتبة الرابعة بفارق نقطتين .

وفي مباراة أخرى ، فاز تروا على نادي كان بثلاثة أهداف مقابل هدف ، تناوب عليها ريمي فيركوتر في الدقيقة السابعة وبنجامين تيفيت في الدقيقة 27 ، وسوك هيون جون في الدقيقة 84 ، بينما سجل كان هدفه الوحيد عن طريق إيفان سانتيني في الدقيقة الرابعة .

وفي نفس مباريات هذه الجولة ، حقق بوردو فوزا ثمينا على ديجون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، حيث سجل يونوس سانخاري الهدف الأول لصالح الفريق الفائز ، قبل أن يعادل ديجون النتيجة في الدقيقة 54 عبر نعيم سليتي ، قبل أن يضيف فرانسوا كامانو الهدف الثاني لبوردو ، ليعزز فالنتين روزر النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 80 .

وفاز ليل على ميتز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، حيث افتتح لويس أروخو التسجيل في الدقيقة 13 ، قبل أن يضيف نيكولاس بيبي الهدف الثاني في الدقيقة 47 ، وبعدها بدقيقتين قلص ميتز النتيجة عبر نولان رو ، غير أن يفيس بيسوما أهدى فريقه هدف الاطمئنان في الدقيقة 77 .

فيديو : غوارديولا يدعم ساني للسير على خطى غيغز