تقرير.. منتخب البرتغال الأشهرعلى وسائل التواصل الاجتماعي
سبورت 360 -

أنهى منتخب البرتغال استعداداته النهائية قبل المشاركة في كأس العالم 2018 الذي سيقام في روسيا هذا الشهر يونيو.

ومن المقرر انطلاق فعاليات البطولة “كأس العالم 2018” يوم الخميس المقبل بلقاء الافتتاح الذي سيجمع بين روسيا “البلد المضيف”، ومنتخب السعودية الشقيق.

ويتواجد منتخب البرتغال في المجموعة الثانية رفقة منتخبات إسبانيا، والمغرب، إيران، حيث تعد هذه من أصعب المجموعات المتواجدة في مونديال روسيا.

ويمتلك منتخب البرتغال مجموعة مميزة من اللاعبين الموهوبين الشباب، بقيادة نجم ريال مدريد الأول كريستيانو رونالدو الذي يتوقع منه الكثيرون أن يتألق في هذه البطولة، ولم لا ويتوج المنتخب بلقب كأس العالم، بعد تتويج البرتغال بلقب كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016”.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية أهم وآخر الأخبار والتقارير المتعلقة بمنتخب البرتغال في كأس العالم 2018 اليوم الثلاثاء الموافق الـ 12 من شهر يونيو :


أبرز النجوم المجنسين في قائمة لاعبي كأس العالم 2018

تقترب نهائيات كأس العالم 2018 من الانطلاق وتحديداً في الرابع عشر من شهر يونيو الحالي ، حيث تجمع المباراة الافتتاحية المنتخب الروسي المستضيف مع المنتخب السعودي العربي.

إقرأ الخبر من هنا


بلغة الأموال .. كم تبلغ قيمة منتخبات ونجوم كأس العالم 2018 ؟

تعتبر الأموال لغة كرة القدم في الوقت الحالي ، حيث ارتفعت أسعار اللاعبين وأجورهم بشكلٍ كبير في الوقت الحالي ، لتكون أغلى صفقة في التاريخ تساوي 222 مليون يورو وهي قيمة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى باريس سان جيرمان ، بينما يحصل ليونيل ميسي على راتب سنوي يقدر بـ40 مليون يورو.

اقرأ التقرير من هنا


كأس العالم 2018 .. أبطال الماضي ليس لهم مكان في روسيا

يتجدد الموعد كل 4 أعوام، مع أكبر احتفالية كروية حول العالم، يترقبها عشاق الساحرة المستديرة في أنحاء كوكب الأرض، بحثاً عن وجبة دسمة، بحضور أكبر نجوم اللعبة، وبمنافسات شرسة على أغلى الألقاب، وهو كأس العالم 2018، الذي ستجرى أحداثه على الأراضي الروسية ابتداءً من منتصف الشهر الجاري.

اقرأ الخبر من هنا


في أي دور ممكن أن يتواجه ميسي ورونالدو في كأس العالم 2018 ؟

يأمل عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام والدوري الإسباني بشكل خاص أن يشهد كأس العالم القادم 2018 على صدام بين كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي وغريمه التقليدي ليونيل ميسي نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين.

إقرأ الخبر من هنا




إقرأ المزيد