محمد صلاح يتهكم على مانشستر يونايتد عقب توديع دوري الأبطال
سبورت 360 -

اقترب الدوري الإنجليزي الممتاز من النهاية، بعد تبقي فقط 8 جولات على نهاية الموسم الحالي 2017-2018، وبعد الإسبوع ال30 الذي شهد فوز أغلب الكبار، كمانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام وآرسنال، واستمرار هبوط مستوى بعض الفرق التي تقترب من الدرجة الأولى أمثال ساوثهامبتون وستوك سيتي وويست برومتش ألبيون.

بدأت الجولة بفوز مانشستر يونايتد على ليفربول بنتيجة 2-1 في مباراة مثيرة للغاية شهدت تألق ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد الشاب الذي سجل هدفين، فيما جاء هدف ليفربول عكسياً، ليحسم اليونايتد مؤقتاً صراع الوصافة في الدوري برصيد 65 نقطة وبفارق 5 نقاط عن منافسه ليفربول.

توتنهام هو الآخر خفف من آلامه الأوروبية بعد الخروج من يوفنتوس في دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، ليكتسح بورنموث بنتيجة 4-1 في مباراة تألق فيها هيونج مين سون، الذي سجل هدفين فيما سجل ديلي ألي وسيرجي أورييه الهدفين الآخرين، ليرتفع رصيد السبيرز إلى 61 في المركز الثالث.

تشيلسي استعاد بعضاً من كبرياءه بعد الانتصار على كريستال بالاس بنتيجة 2-1، سجلهما ويليان وهدف عكسي من مارتن كيلي ورد عليهم فان أنهولت بهدف متأخر، أما الآرسنال فاستعاد أيضاً نغمة الانتصارات بفوزه على واتفورد بنتيجة 3-0، في مباراة شهدت تألق أوباميانج ومخيتاريان حيث سجل كل منهما هدف وصنع الآخر، وسجل موستافي الهدف الأول في المباراة.

مانشستر سيتي اختتم الإسبوع الثلاثين بفوز واقعي على ستوك سيتي صاحب المركز قبل الأخير بنتيجة 2-0 سجلهما ديفيد سيلفا النجم المتألق أخيراً رغم الظروف الصعبة التي يمر بها النجم الإسباني.

صراع الهبوط اشتد بسبب فشل كل المتنافسين في تحقيق الانتصار، حيث خسر ويست برومتش صاحب المركز الأخير برباعية أمام ليستر سيتي، وخسر ستوك كما ذكرنا من السيتزن الذي اقترب من حسم اللقب رسمياً، وسقط ساوثهامبتون بثلاثية من نيوكاسل الذي ابتعد بدوره مؤقتاً عن الهبوط، أما ويستهام فسقط سقوطاً مروعاً بثلاثية نظيفة أمام بيرنلي على ملعبه ووسط جماهيره.

وإليكم ترتيب الدوري بعد نهاية الجولة 30:



إقرأ المزيد