روما يمنح برشلونة قبلة الحياة في دوري أبطال أوروبا
سبورت 360 -

تعثر لاتسيو الإيطالي بالتعادل إيجابياً 2-2 على ملعبه الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما أمام دينامو كييف الأوكراني في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وفشل لاتسيو في تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما، بعد مباراة مثيرة وقوية ضد ضيفه دينامو كييف الأوكراني.

واتسم اللقاء بالسرعة والقوة منذ الدقيقة الأولى، حيث فرط الفريقين في التقدم بإضاعة العديد من الفرص خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بعد فشل جميع المحاولات للتسجيل على المرمى.

وفي الشوط الثاني عند الدقيقة 52 فاجأ الضيوف أصحاب الأرض، عندما نجح فيكتور تسيجنكوف جناح دينامو كييف الأوكراني في افتتاح التسجيل والتقدم لفريقه.

وجاء رد أصحاب الأرض سريعاً جداً، عبر هدافهم المتألق الإيطالي شيرو إيموبلي عندما تعادل للاتسيو بعد دقيقتين من تقدم دينامو كييف تحديداً عند الدقيقة 54.

واستغل لاتسيو روح الهدف الأول ونجح في التقدم سريعاً مرة أخرى عبر مهاجمه البرازيلي فيليبي أنديرسون عند الدقيقة 62 بعد تمريره رائعه من المتألق الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

ولم ييأس نادي دينامو كييف وعاد للاستحواذ على الكرة ومهاجمة لاتسيو، حتى جاء هدف التعادل في الدقيقة 79 عن طريق لاعبه جونيور مواريس.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه دينيس جراميش في الدقيقة 96 الأخيرة من عمر اللقاء، بعد تحصله على بطاقة صفراء ثانية.

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليضع لاتسيو نفسه في وضعيه صعبة قبل السفر إلى مدينة كييف الأوكرانية لمواجهة دينامو كييف في إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس القادم.

وعلى جانب أخر حقق سبورتنج لشبونة البرتغالي فوزاً مريحاً على نظيره فيكتوريا بلزين بثنائية نظيفه بالعاصمة البرتغالية.

سجل هدفى اللقاء فريدي مونتيرو مهاجم سبورتنج لشبونة في الدقيقتين 45 من الشوط الأول و49 من الشوط الثاني.

جمهور سبورت 360 في السعودية يجيب ..من يفوز بدوري أبطال أوروبا



إقرأ المزيد