كين يتفوق على ميسي ورونالدو .. رقم خاص في دوري الأبطال
سبورت 360 -

تأجلت مسألة المتأهل في مباراة قمة ملعب “يوفنتوس ستاديوم” بين يوفنتوس الإيطالي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي إلى مباراة الإياب بعد إطلاق صافرة الحكم على نتيجة التعادل ضمن ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وكان يوفنتوس مرشحاً للفوز في المباراة وقطع نصف الطريق للتأهل بعد البداية القوية في المباراة وتسجيل هدفين في أول ثمان دقائق، قبل انقلاب الأمور لصالح توتنهام الذي عادل النتيجة بثنائية وأصبح يمتلك الأفضلية.

والآن سيكون هنالك الكثير من الحسابات من أجل التأهل بالنسبة للفريقين، وستكون الأفضلية بالتأكيد بالنسبة لتوتنهام لانه خرج بنتيجة جيدة وسجل هدفين في ملعب منافسه.

ويحتاج توتنهام من أجل التأهل إلى دور ربع النهائي إلى التعادل دون أهداف أو بهدفٍ لمثله، أو الفوز بأي نتيجة كانت على ملعبه “ويمبلي” في العاصمة الإنجليزية لندن، حيث أن تسجيله هدفين خارج ملعبه يمنحه التفوق إذا سجل يوفنتوس هدف أو أقل خارج ملعبه.

وبالنسبة ليوفنتوس فإنه أيضاً سوف يتأهل في حال فاز بأي نتيجة خلال المباراة المقامة في السابع من شهر مارس القادم، وسيتأهل أيضاً إذا تعادل بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أول أكثر.

وهنالك حالة واحدة تمنح المباراة الذهاب إلى الأشواط الإضافية ومن ثم ركلات الترجيح وذلك بالتعادل هدفين لمثلهما خلال مباراة الإياب.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27



إقرأ المزيد