باريس سان جيرمان يزور سانتياجو برنابيو قبل مواجهة ريال مدريد
سبورت 360 -
نيمار

يعود النجم البرازيلي نيمار إلى الملاعب الإسبانية للمرة الأولى منذ رحيله عن برشلونة في اتجاه باريس سان جيرمان خلال الصيف الماضي، حيث سيقود اللاعب هجوم نادي العاصمة الفرنسية أمام ريال مدريد ضمن منافسات دور الـ16 من دوري ابطال أوروبا والبداية من ملعب سانتياجو برنابيو ذهاباً.

وستكون هذه الفرصة الأمثل ربما أمام نيمار من أجل استعادة جزء من شعبيته المفقودة في برشلونة، حيث أن مساهمة النجم البرازيلي في الإطاحة بالغريم ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا من شأنه أن يجعل إسمه مقبولاً داخل أوساط الجماهير الكتالونية مجدداَ، خصوصاً وأن فريق زيدان سيخرج بنسبة كبيرة بدون ألقاب من الموسم في حالة خروجه من المسابقة الأوروبية.

ريال مدريد – برشلونة | نيمار

ويدخل باريس سان جيرمان مواجهة ريال مدريد وهو مرشح فوق العادة لتحقيق الفوز في مجموع المباراتين والمرور إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، خصوصاً وأن الفريق الفرنسي يمتلك قوة ضاربة في خط الهجوم بتواجد نيمار إلى جانب كيليان مبابي وإدينسون كافاني.

وبالعودة إلى لغة الأرقام فإن نيمار واجه ريال مدريد خلال مسيرته مع برشلونة في 8 مباريات، فاز في 4 منها وخسر 3 أخرى فيما تعادل في مباراة واحدة، كما سجل النجم البرازيلي 3 أهداف في مرمى نادي العاصمة وصنع 5 آخرين.

وكان نيمار قد انتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية مثيرة للجدل، وذلك بعد تفعيل الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة بدفع 222 مليون يورو، جعلته اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

ش



إقرأ المزيد