هاري كين يكرر إنجاز جيرارد التاريخي في دوري أبطال أوروبا
سبورت 360 -

بدأ العد التنازلي للمواجهة النارية التي تجمع ريال مدريد الإسباني مع ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الأربعاء ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2017-2018.

وتعتبر المواجهة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان الأكثر إثارة في هذا الدور، خاصة انها تجمع حامل اللقب والذي يريد العودة إلى الطريق الصحيح مع واحد من أقوى فرق أوروبا إن لم يكن أقواهم في الوقت الحالي بقيادة الثلاثي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي وإدينسون كافاني.

وسيكون التركيز على الخطين الهجوميين للفريقين في المباراة، الثلاثي المرعب للباريسيين من جهة ولـ”BBC” كرستيانو رونالدو وكريم بنزيما وجاريث بيل من جهة أخرى.

وفي حال سجل لاعبو الفريقين فسيدخلون القائمة الصغيرة التي تضم اللاعبين الذين سجلوا في المواجهات الست التي جمعت الناديان الإسباني الفرنسي عبر التاريخ، وذلك منذ عام 1993 حتى أخر مواجهة في عام 2015.

وفي المواجهات الست تم تسجيل ثلاثة عشر هدفاً، بواقع ستة أهداف لريال مدريد وسبعة أهداف لباريس سان جيرمان، وسجل تلك الأهداف إيميليو بوتراجينيو (هدفين) إيفان زامورانو (هدفين) وميشيل هدف واحد وناتشو هدف واحد من جهة ريال مدريد.

وبالنسبة لباريس سان جيرمان فإن الأهداف السبعة جاءت عن طريق جورج وياه (هدفين) ودافيد جينولا (هدفين) وهدف لكل من ريكاردو جوميز وفالدو وأنتوان كومباريه.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27



إقرأ المزيد