هل ينحاز الهنديون للمخضرم تريبل إتش أم لمواطنهم ماهال؟
سبورت 360 -
تريبل إتش

تنظر WWE إلى الشرق الأوسط باعتباره سوقا رئيسيا للنمو، وتبحث فيه عن النجم العالمي المقبل في عالم المصارعة، من أجل جلب أفضل المواهب للاتحاد.

وتريبل إتش، المدير التنفيذي لاتحاد WWE، وهو واحد من أساطير المصارعة الحرة، ولكنه الآن يقوم برعاية المواهب الشابة بعد ان انتقل للعمل الإداري.

وتستضيف أبوظبي أبرز النجوم في عالم المصارعة من خلال العروض التي ستقدمها WWE وتبدأ اليوم الخميس 7 ديسمبر وتمتد حتى غد الجمعة 8 ديسمبر في ملعب التنس بمدينة زايد الرياضية، ومن الممكن قريبا أن تكون هناك موهبة محلية تأخذ مركز الصدارة على حلبات المصارعة.

ففي وقت سابق من العام الحالي، أقامت WWE تجارب أداء مفتوحة في دبي من أجل اكتشاف النجوم الجديدة، وقد وقع الاختيار حينها على شادية بسيسو لتكون هي أول موهبة نسائية في العالم المصارعة من الشرق الأوسط.

والآن تريبل إتش يقول إنه يمكن أن نرى يوما أن WWE يكون لديها مركز للتدريب وتطوير الأداء في المنطقة، وهو ما يساعد على الوصول لتلك التطلعات.

حيث قامت سبورت 360 بإجراء حوار مع تريبل إتش، بمناسبة قدوم اتحاد WWE لتقديم عرض في أبوظبي، أعرب فيه عن أمنيته بوجود مركز لتطوير الأداء مقره في الشرق الأوسط، مضيفا إنه كانت لديه هذه الرؤية عندما بدأ لأول مرة مع فينس مكمان رئيس اتحاد WWE وتحدث معه في هذا الشأن، إنه شيء قد يستغرق وقتا طويلا والكثير من الجهد أيضا، ولكن لدي ثقة فيما نقدمه، وأنا أؤمن بمبدأ “إذا قمت بالبناء فإنك سوف تحصد الإنتاج”.

وأكد تريبل إتش على أنهم يريدون وضع مسار واضح للمواهب الطموحة، من خلال زيادة التركيز على بعض الأسواق مثل الشرق الأوسط والهند وكذلك في بريطانيا، ولكن حقيقة لم يكن هناك من قبل طريق مباشر لفعل ذلك.

وقال المدير التنفيذي لاتحاد WWE: ففي السابق إذا لم تكن في الولايات المتحدة الأمريكية، فإن يكون لك حلم بعيد المنال أن تكون داخل WWE، لذلك فإن أحد أهدافنا هو خلق مسار نسمح فيه لتلك المواهب بأن يكون لديهم فرصة لإيجاد طريقهم نحو WWE.

وأضاف: أن ذلك ما يفعلوه في بريطانيا أو الشرق الأوسط أو الهند، أنا أتطلع للعثور على مجموعة من المواهب الذين لديهم اهتمام بالمصارعة ولديهم القدرة على فعل ذلك، ومن ثم يكننا أن نعمل على تدرب المواهب، والحصول على ذلك محليا، حتى يصبحوا في نهاية المطاف نجوما في WWE.

وتابع: من الممكن أن تبدأ محليا لكن تنمو لكي يصبح اسمك عالمي، وهو ما نأمله جميعا أن يحدث.

وسيعود تريبل إتش إلى حلبة المصارعة في ليلة الجمعة 8 ديسمبر عندما يواجه رومان رينز في تكرار للمواجهة التي حدثت بينهما في الحدث الرئيسي لمهرجان راسملينيا 32، ولكنها ستكون المرة الاولى التي تحدث في الإمارات.



إقرأ المزيد