أخبار نادي الاتحاد .. لماذا ارتدى محمد نور لاعب الاتحاد قميص الأهلي؟
سبورت 360 -

قالت صحيفة عين اليوم السعودية “ارتدى الدولي السابق محمد نور، لاعب الاتحاد والمنتخب السعودي، قميص المنافس التقليدي لفريقه حينما كان لاعباً، فريق الأهلي للمرة الأولى في تاريخه، وبعد 20 عاماً من بداية مسيرته الكروية”.

وكان النجم الاتحادي السابق الذي أبعدته “المنشطات” عن ممارسة اللعبة بعد عقوبة محكمة التحكيم الرياضي “كأس” لـ4 أعوام، نتيجة ثبوت عينية إيجابية خلال مباراة جمعت فريقه الاتحاد أمام الفتح في نوفمبر 2015.

لتطارده لعنة الإيقاف منتصف الشهر الجاري، حينما أوقف عن المشاركة في دوري البنك الأهلي الرمضانية، والتي تأتي تحت مظلة رابطة الأحياء التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم.

مما جعل اللاعب يتجه للمشاركة في دوريات الحواري البعيدة عن المظلة الرسمية، ليواصل الركض مع محبوبته ليكون واحداً من لاعبي فريق نجوم الملكي في بطولة زين العابدين للحواري في مكة المكرمة، الذي يقوده المدرب مشاري النفيعي.

وخسر الفريق 1-صفر أمام فريق الأسطورة بدور نصف النهائيالذي يقوده أحمد كعكي، نائب رئيس الاتحاد، الذي شارك كصانع ألعاب رفقة نجم الوحدة السوري جهاد الباعور، ووليد محبوب، وعبدالله المطيري، ليواصل سيطرته على المباراة التي يواجه فيها محمد نور بعد انتصاره على فريقه في دوري البنك الأهلي في ذات الدور.

وتحظى مواجهتهما شعبية واسعة بين جماهير كرة القدم في الحواري؛ لما تمثله الشخصيتين من ثقل كبير على مستوى الدعم الكبير المقدم للفريقين والذي يفوق الـ500 ألف ريال سنوياً.