كأس القارات 2017 .. ألمانيا تحقق فوزاً صغيراً أمام أستراليا
سبورت 360 -

استهل بطل العالم المنتخب الألماني مشواره في بطولة كأس القارات في روسيا بفوز صعب على حساب أستراليا بطل آسيا بنتيجة (3-2) ، في المباراة التي احتضنها فيشت الأولمبي في مدينة سوتشي .

وبدأ المنتخب الألماني المباراة على الشكل الأمثل بخطف هدف التقدم سريعاً عبر المهاجم لارس ستيندل في الدقيقة الخامسة ، ليكثف المانشافت ضغطه على مرمى أبطال آسيا بدون النجاح في مضاعفة النتيجة ، وعكس سير اللعب تمكن توم روجيك من تعديل النتيجة لأستراليا في الدقيقة 41 ، فيما أعاد جوليان دراكسلر التقدم للمنتخب اللماني سريعاً عبر ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول .

وكما كان السيناريو في نصف المباراة الأول افتتح منتخب ألمانيا هدف التقدم سريعاً في الشوط الثاني عبر ليون غوريتسكا في الدقيقة 48 ، ليعود المنتخب الأسترالي سريعاً لتقليص النتيجة مجدداً عن طريق هدف تومي يوريتش في الدقيقة 58 ، لتستمر المواجهة على ذلك حتى نهايتها بنتيجة (3-2) .

وبهذا الفوز يحتل المنتخب الألماني المركز الثاني ضمن منافسات المجموعة الثانية بعد انقضاء أول جولة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب تشيلي الذي سيلتقي به ضمن منافسات الجولة الثانية يوم الخميس المقبل .